برعاية

موندو ديبورتيفو: برشلونة يعود لـ نيمار بعرض جديد

موندو ديبورتيفو: برشلونة يعود لـ نيمار بعرض جديد

يبدو أن قصة انتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى برشلونة ستستمر حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

فبعد أن قرر النادي الفرنسي رفض عرض برشلونة باستعارة اللاعب لمدة عام بجانب مبلغ من المال، عاد النادي الكتالوني بعرض جديد لسان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة قدم عرضا جديدا باستعارة النجم البرازيلي لمدة عامين مع خيار إلزامي بالشراء في نهاية المدة خلال صيف 2021 بمبلغ يصل إلى 164 مليون يورو.

لم يرد باريس سان جيرمان بعد على النادي الإسباني، لكن تقارير فرنسية قالت في وقت سابق إن النادي منفتح على فكرة بيع نيمار خلال السوق الجارية، لكن في حالة وصول عرض مناسب يرتقي لطموحاته في الحصول على مبلغ 222 مليون يورو مقابل خدمات النجم البرازيلي صاحب الـ27 عاما.

برشلونة قدم عرضا في وقت سابق باستعارة اللاعب لمدة موسم مع شرائه بـ160 مليون يورو وهو ما رفضه سان جيرمان، ليعود النادي الكتالوني بمضاعفة عدد سنين الإعارة مع دفع راتب اللاعب وزيادة المبلغ إلى 164 مليون يورو، ومن المتوقع حسبما أشار بعض الصحفيين الفرنسيين رفضه أيضا مثل العرض الذي سبقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا