برعاية

الرميثي: الوحدة الإماراتي لا يقف على أي لاعب

الرميثي: الوحدة الإماراتي لا يقف على أي لاعب

أكد أحمد الرميثي، رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، أن الفريق لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، مشددا على أن النادي تعاقب عليه العديد من اللاعبين الأجانب والمواطنين، وأن أي لاعب يرغب في الرحيل فعليه إحضار عرض رسمي من النادي الراغب في التعاقد معه. 

وقال الرميثي في تصريحات تلفزيونية: "ليوناردو مرتبط بعقد مع النادي، كل لاعب وله شخصيته، وما يتم نشره عبر حسابات التواصل الاجتماعي في إطار حدود معينة يمكن السماح بها، إذا تم التجاوز نتخذ الإجراءات اللازمة وفقا للائحة الداخلية". 

وتابع: "أي لاعب في نادي الوحدة مهما كان اسمه، لو امتلك عرضا من داخل الإمارات أو خارجها، عليه أن يتقدم بعرض رسمي من خلال القنوات الشرعية ونحن سوف نناقش الأمر وندرسه، تلك هي الاحترافية في كرة القدم". 

واستمر: "أي لاعب لا يرغب في الاستمرار بصفوف الوحدة ولديه خطة بديلة، على النادي الذي يريده التقدم بعرض رسمي، الوحدة لا يقف على أي لاعب مهما كان سواء محترفا أو مواطنا، نحن نتعامل مع المتاح لدينا". 

وأضاف: "لا أريد الحديث عن أزمة مراد باتنا في الوقت الحالي، لكن الموضوع وصل للجان القضائية وهي التي تحدد مصير اللاعب، وبيان النادي أوضح جميع الأمور الخاصة بهذا الموضوع". 

وسبق أن أصدر نادي الوحدة بيانا رسميا أكد فيه بطلان تعاقد اللاعب المغربي مراد باتنا مع الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده من طرف واحد عقب تجميده طوال الموسم، واستبعاده من المباريات المحلية ودوري أبطال آسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا