برعاية

رغم هفوات أمم أفريقيا.. حارس تونسي على أعتاب الدوري الهولندي

رغم هفوات أمم أفريقيا.. حارس تونسي على أعتاب الدوري الهولندي

يخضع محمد علي جراد حارس مرمى نادي الاتحاد المنستيري التونسي للاختبار في تدريبات فيليم 2 الهولندي، تمهيداً للتعاقد معه في حال نال رضا مدرب الفريق أدري كوستر.

وأعلن عاشر النسخة الأخيرة من الدوري الهولندي في تغريدة له على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حارس المرمى التونسي سيكون محل متابعة من قبل أعضاء الجهاز الفني طوال الأسبوع الحالي.

وربما يضع جراد حراسة المرمى التونسية على الخريطة الدولية من جديد، بعدما صادف حراس منتخب تونس عدم توفيق في النسخة الماضية من كأس الأمم الأفريقية، بتلقي أهداف في شباك الحراس الثلاثة الذين شاركوا كرقم سلبي لكل من فاروق بن مصطفى ومعز حسن ومعز بن شريفية، فضلا عن الهفوات القاتلة التي تسببت بشكل كبير في ابتعاد تونس عن درب التأهل لنهائي البطولة، والاكتفاء بالمركز الرابع، بخسارتين متتاليتين من السنغال ثم نيجيريا.

ويبحث فيليم 2 عن التعاقد مع حارس مرمى جديد تحسبا لمنافسات الموسم الجديد الذي يطمح فيه لاحتلال مركز متقدم يمكنه من المشاركة في النسخة القادمة من الدوري الأوروبي.

ولا يملك جراد خبرة كبيرة في ملاعب كرة القدم التونسية، حيث ظهر في الموسم الماضي لأول مرة مع محترفي نادي الاتحاد المنستيري، وخاض معه 21 مباراة فقط في الدوري التونسي تلقى خلالها مرماه 19 هدفا، في حين نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 7 مباريات فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا