برعاية

نجم الكرة الأميركية جو هادن يبحث الاستثمار في دبي

نجم الكرة الأميركية جو هادن يبحث الاستثمار في دبي

تواصل دبي استقطاب نجوم الرياضة العالميين الذين يتخذون منها مقراً للإقامة والاستثمار والتدريب، حيث يبحث نجم فريق بيتسبيرغ ستيلرز لكرة القدم الأميركية، اللاعب الأميركي الشهير، جوزيف والتر هادن، سبل الاستثمار وإقامة مشروعات في إمارة دبي.

وزار لاعب كرة القدم الأميركية مقر مجلس دبي الرياضي، حيث التقى مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة، وبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين مجلس دبي الرياضي مع شركته، التي تختص في تدريب وتطوير الرياضيين الموهوبين، وتوفير سبل النجاح والتقدم لهم ليكونوا أبطالاً عالميين.

حضر اللقاء مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، علي عمر البلوشي، ووفد من شركة رافد لحلول المركبات، بالإضافة إلى والتر هادن والد اللاعب ومدير أعماله.

ورحب ناصر أمان آل رحمة باللاعب العالمي، وأكد أن دبي باتت قبلة النجوم وأبطال العالم من الرياضيين، الذين يحرصون على الحضور إليها باستمرار، لما توفره من منشآت وبنية تحتية مؤسسة ومصممة بأعلى المواصفات العالمية، بالإضافة إلى المناطق السياحية الرائعة التي يأتي إليها الملايين من مختلف دول العالم لزيارتها.

وقال ناصر أمان آل رحمة: «أصبحت دبي أهم المحطات العالمية التي يأتي إليها نجوم الرياضة من مختلف دول العالم، ليس فقط من أجل السياحة إنما للمكوث فيها أطول فترة ممكنة، ومنهم من يتخذ من دبي موطناً له، وهذا بفضل الفرص الاستثمارية المميزة التي تتوافر في دبي، ما يشجع الجميع على تأسيس المشروعات الناجحة فيها».

وأكد ناصر أمان آل رحمة على أهمية التنوع في الألعاب الرياضية المختلفة، وقال: «يسعى المجلس إلى تعزيز التنوع في الألعاب الرياضية، التي تزيد على 90 لعبة رياضية مختلفة تمارس في دبي، وهو الأمر الذي يسهم في نشر الرياضة بين كل أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم، ويوسع قاعدة ممارسي الرياضة، ويتيح الفرصة لممارسة كل أنواع الرياضات، تماشياً مع رؤية المجلس لبناء مجتمع رياضي متميز وسعيد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا