برعاية

إيمري يرفض التضحية بسنوات كوسيلني الـ9 في أرسنال

إيمري يرفض التضحية بسنوات كوسيلني الـ9 في أرسنال

رفض الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، التضحية بالسنوات الـ9 التي قضاها الفرنسي لوران كوسيلني، قائد الفريق، بين صفوفه، رافضا الهجوم عليه بسبب تغيبه عن المعسكر الإعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وانضم "كوسيلني" إلى أرسنال في صيف 2010 قادما من لوريان الفرنسي مقابل 12.5 مليون يورو، وشارك في 353 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 27 هدفا، وقاد الفريق للفوز ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية 3 مرات.

وأعلن نادي أرسنال في وقت سابق رفض كوسيلني السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد بدون أسباب واضحة.

وتشير بعض التقارير إلى رغبة كوسيلني في الرحيل عن "الجانرز"، للانتقال إلى بوردو أو مارسيليا الفرنسيين، خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال "إيمري"، في تصريحات بعد الفوز 3-0 على كولورادو رابيدز الأمريكي وديا: "لقد تحدثت إليه 3 مرات من أجل هذا الموقف، كنا نريده أن يأتي معنا لكنه قرر البقاء".

وأضاف: "بالنسبة لي في الوقت الحالي الأمر واضح، نحن نحتاج إلى المضي قدما.. نحن نلعب بروح من أجل أن نشق طريقا جديدا".

وواصل: "الآن يتعلق الأمر بينه وبين النادي، هم في حاجة للحديث وهم يتحدثون حول مستقبله، أنا في انتظار النقاش والقرار، لا يمكنني قول أكثر من ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا