برعاية

ليفربول يحتفي بوصول "الأسد ماني" إلى نهائي أمم أفريقيا

ليفربول يحتفي بوصول "الأسد ماني" إلى نهائي أمم أفريقيا

قدم نادي ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا، التهنئة للاعبه السنغالي ساديو ماني، بعد وصوله مع منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة حالياً في مصر.

ماني شارك في تأهل "أسود التيرانجا" إلى المباراة النهائية بعد التغلب على تونس بهدف دون رد، في الوقت الإضافي جاء بتوقع المدافع ديلان برون بالخطأ في مرماه.

شركة "نيو بالانس"، مُصنعة ملابس ليفربول، نشرت تهنئة لساديو ماني بعد بلوغه المباراة النهائية مع السنغال، مُعلقةً: "الأسد يسير إلى المباراة النهائية"، قبل أن يعقب الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر" بتوجيه التهنئة لساديو أيضا.

وسجل ماني 3 أهداف طوال مشوار البطولة، وأهدر ركلتي جزاء، لكنه لا يزال متساوياً مع إيجالو مهاجم نيجيريا في قمة ترتيب الهدافين.

ثلاثي هجوم ليفربول الناري المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، خاض تحديات دولية كبيرة في الصيف الجاري، فقد نجح البرازيلي في تحقيق كوبا أمريكا، ووصل السنغالي إلى نهائي أمم أفريقيا، بينما ودع المصري البطولة مبكراً من ثمن النهائي.

وتضرر ليفربول من استمرار مسيرة ماني رفقة منتخب بلاده حتى 19 يوليو/تموز الحالي، موعد المباراة النهائية، لأنه بذلك تزداد نسبة غيابه عن مواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية المقرر إقامتها 4 أغسطس/آب المقبل على ملعب "ويمبلي" في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2018-2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا