Open the menu
برعاية

أفريقيا تبتسم للعرب

أفريقيا تبتسم للعرب

نعيم تميم الحكيم (جدة) @NAEEMTAMIMALHAC

ابتسمت بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر بعد أن نجح ممثلا العرب بحجز مقعدين في المربع الذهبي للبطولة؛ عقب الفوز على ساحل العاج ومدغشقر أمس (الخميس) لينضما للسنغال ونيجيريا.

وكان المنتخب التونسي قد تأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا «مصر 2019» بعد الفوز على مدغشقر بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السلام في دور الثمانية.

سجل ثلاثية تونس، فرجاني ساسي ويوسف المساكني ونعيم السليتي، في الدقائق 52 و60 و93، ليجدد النسور العهد مع المربع الذهبي للمسابقة الإفريقية بعد 15 سنة كاملة،

وسيواجه منتخب تونس نظيره السنغالي في نصف النهائي بعد غدٍ الأحد الساعة 7:00 مساء، بدورها برمجت الخطوط التونسية، 4 رحلات جوية إضافية، لنقل المشجعين التونسيين الراغبين في مساندة نسور قرطاج، خلال بطولة الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في مصر.

وجاء هذا القرار بطلب من رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، بعد بلوغ منتخب تونس، نصف النهائي، بعد فوزه بثلاثية دون رد على مدغشقر في دور الثمانية، وتفاعلت سفارة مصر في تونس، مع هذا القرار، وقررت تقديم كافة التسهيلات لمنح الجماهير التونسية، تأشيرة دخول مصر، في وقت قياسي.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 1 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا