برعاية

زولا: تشيلسي إنفصل عن ساري بشكل مبكر جداً

زولا: تشيلسي إنفصل عن ساري بشكل مبكر جداً

قال مهاجم تشيلسي السابق، جيانفرانكو زولا، إن النادي اللندني انفصل بشكل مبكر جداً عن ماوريتسيو ساري، وأكد أنه كان سيستفيد إذا حصل المدرب الإيطالي على المزيد من الوقت.

وانتقل ساري إلى يوفنتوس بعد موسم واحد في ستامفورد بريدج، حيث قاد النادي لإحراز لقب الدوري الأوروبي واحتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر تشيلسي منذ أيام تعيين فرانك لامبارد الهداف التاريخي للنادي ولاعب الوسط السابق لمنتخب إنجلترا.

وقال زولا، الذي كان يعمل كمساعد لساري، لإذاعة توك سبورت البريطانية: “أعتقد أن أفضل ما يقدمه ماوريتسيو لا يكون في عامه الأول بل يظهر بشكل أكبر بدءاً من العام الثاني، انظروا إلى طريقة عمله، هو يحتاج إلى بعض الوقت لتنفيذ ما يطلبه وهو يطلب الكثير أيضاً من اللاعبين، لكن بعد أن يعتاد اللاعبون على ذلك يتحسن ويتحسن الفريق ويصبح العمل أكثر تأثيراً، إنه أمر مؤسف لأني أعتقد أنه كان من الجيد للنادي إذا استمر ماوريتسيو وكان ذلك سيكون جيداً أيضاً لماوريتسيو”.

وترك زولا تشيلسي بعد رحيل ساري في ظل تعيين جودي موريس وكريس جونز لمساعدة لامبارد بعدما سبق لهما العمل معه في ديربي كاونتي.

وقال زولا: “بكل وضوح هذا مؤلم لأنك تكون في منصب تتمناه ويعني الكثير لك، بكل تأكيد هذا مؤلم لكن يجب التحلي بالاحترافية وأعتقد أن تشيلسي يتطلع إلى الأمام وكان له اختيارات مختلفة وأنا أحترم ذلك ولا توجد مشكلة في هذا الأمر”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا