برعاية

حازم إمام ينتقد سخرية الجماهير من لاعبي منتخب مصر - بالجول

حازم إمام ينتقد سخرية الجماهير من لاعبي منتخب مصر - بالجول

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن الانتقادات الساخرة من لاعبي منتخب مصر لها أبعاد سلبية لن تصب في مصلحة الفريق، في بطولة الأمم الإفريقية.

وطالب نجم الزمالك السابق، خلال تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء،عبر راديو ON SPORT، الجماهير بتأجيل السخرية والتحفيل على لاعب الفراعنة إلى ما بعد البطولة التي تنتهي في 19 يوليو الحالي.

وأوضح حازم، أن مساندة لاعبي المنتخب أمر ضروري في تلك المرحلة لأن الانتقادات في هذا التوقيت ستأتي بنتائج لبية، مضيفًا أن من يريد الانتقاد والسخرية عليه أن ينتظر حتى نهاية البطولة.

حسمت مباريات الجولة الثالثة والختامية بالمجموعة الخامسة من دور المجموعات، منافس المنتخب المصري في دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بمصر، وحتى 19 يوليو الحالي.

ويواجه الفراعنة رسميًا منتخب جنوب إفريقيا، في دور الـ16 من البطولة، حيث احتل منتخب الأولاد المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

وانتهت منافسات دور المجموعات، مساء أمس الثلاثاء بالنسخة 32 من بطولة أمم إفريقيا، بـ4 مواجهات حيث تعادل الكاميرون أمام بنين بدون أهداف، وتغلب منتخب غانا على غينيا بيساو بنتيجة 2-0، ليضمن منتخب النجوم السوداء الصدارة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن أسود الكاميرون أصحاب المركز الثاني.

أما في المجموعة الخامسة اكتفى منتخب تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام موريتانيا، وتغلب منتخب مالي على أنجولا بنتيجة 1-0.

إنبي يصدم الأهلي: هذا اللاعب ليس للبيع

مفاجأة.. الأهلي يرصد 20 مليون جنية لضم نجم غير متوقع

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا