برعاية

"الصفقة التبادلية" أمل نيمار في العودة إلى برشلونة

"الصفقة التبادلية" أمل نيمار في العودة إلى برشلونة

باتت مسألة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أكثر ما يشغل وسائل الإعلام الإسبانية في الفترة الأخيرة، بعدما أكدت أن لاعب باريس سان جيرمان، يعمل جاهداً على العودة إلى "البلوغرانا" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

منذ رحيل نيمار المثير للجدل عن برشلونة في 2017 إلى باريس سان جيرمان، ظل اللاعب البرازيلي مرتبطاً في نهاية كل موسم، بإمكانية عودته إلى "الكاتالوني".

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية، أن نيمار يشعر بالندم على الخطوة التي اتخذها بالرحيل عن برشلونة، بسبب ضعف الدوري الفرنسي، إلى جانب صعوبة منافسته على لقب أفضل لاعب في العالم، وإمكانية الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ورغم تأكيدات باريس سان جيرمان على رغبته في استمرار نيمار في النادي الباريسي، ولكن لاحت في الأيام القليلة الماضية آمال كبيرة لتحقيق رغبة اللاعب البرازيلي في خوض تجربة جديدة مع برشلونة الإسباني.

ويسعى نيمار إلى استغلال حالة عدم الرضا المتبادلة بين مواطنه فيليب كوتينيو ونادي برشلونة وجمهور "البلوغرانا"، في إمكانية العودة إلى النادي الاسباني من خلال صفقة تبادلية، تكون بمثابة "طوق النجاة" لجميع الأطراف.

ويعد كوتينيو هدفاً للعديد من الأندية في الدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي، ولكن باريس سان جيرمان يعمل على خطف اللاعب البرازيلي الذي تألق مع ليفربول الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى برشلونة في يناير (كانون الثاني) 2018، على أمل أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا مع "الكاتالوني"، ولكن المفارقة أنه بعد رحيل كوتينيو حقق "الريدز" لقب الأبطال في الموسم المنصرم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا