برعاية

مدرب بوروندي: طموحنا الوصول للنهاية ولاعبونا سيحترفون في مصر بعد كأس الأمم الافريقية

مدرب بوروندي: طموحنا الوصول للنهاية ولاعبونا سيحترفون في مصر بعد كأس الأمم الافريقية

قال أوليفير نيونجيكو المدير الفني لمنتخب بوروندي، ان طموح فريقه لا يقل عن باقي المنتخبات المشاركة ببطولة كأس الأمم الافريقية مصر 2019.

وقال  نيونجيكو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد: "طموحنا مثل طموح كل المنتخبات التي تأهلت للبطولة، فلماذا لا نطمح في الفوز بها؟!

وأضاف: "هذه هي المرة الاولى التي نشارك في المسابقة، لذا سبنذل اقصى كافي وسعنا لكي نتأهل كثاني او ثالث المجموعة وربما كمتصدر".

وتابع: "سنسعى لتقديم عروض جيدة تثبت للجميع ان بوروندي رغم رغم انها دولة صغيرة ولكنها قوة رياضيه، سنظهر للجميع اسلوبنا ونحاول بلوغ الدور الاول ثم نسعى بعد ذلك لتقديم كرة جميلة وقوة بدنية".

ووعد نيونجيكو بأن يظهر فريقه بالبطولة الافريقية المقبلة بشكل قوي، مشيرًا إلى أن مجموعتنا قوية تضم نيجيريا وغينيا، ومدغشقر ايضا قادمة لتنافس.

وأردف: "أول مباراة لنا ستكون امام نيجيريا، لذلك نعد انفسنا بقوة لنظهر بشكل قوي في الاسكندرية، ونسعى للتأهل، الظهور الجيد سيوضح كيف استعد بوروندي للبطولة".

ويرى المدير الفني لمنتخب بوروندي، أن الحكام مثل اللاعب والمدرب، يخطىء ويصيب، قائلًا: اذا تحدثنا عن التحكيم، سنجد ان الحكم مثل أي شخص، فعلينا جميعا احترامه، علينا ان نؤدي عملنا و لا نبرر اي خفاق ونربطه بالحكام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا