برعاية

2000 بحار في سباق غناصة للمحامل الشراعية اليوم

2000 بحار في سباق غناصة للمحامل الشراعية اليوم

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، يُقام اليوم سباق غناصة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ضمن روزنامة النادي لموسم سباقات عام 2019.

ويشارك في السباق 2000 بحار من مختلف إمارات الدولة، على متن 100 محمل شراعي، إذ شهد باب التسجيل إقبالاً كبيراً على المشاركة في السباق في ظل ارتفاع الجوائز المالية التي رصدها النادي للسباق.

ورصد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أربعة ملايين درهم إجمالي جوائز مالية للمشاركين في السباق، بالإضافة إلى ثلاث سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وينطلق السباق اعتباراً من ظهر اليوم من أعالي جزيرة أبوالأبيض لمسافة 28 ميلاً بحرياً وصولاً إلى منصة التتويج بمقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بكورنيش العاصمة أبوظبي.

وأنهى النادي الترتيبات النهائية الخاصة بالسباق، وذلك من خلال عدد من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المنظمة والشركاء، من أجل خروج السباق بأبهى صورة وفي ظل منافسة قوية بين جميع المشاركين.

ويُعد سباق غناصة الجولة قبل الأخيرة في فئة المحامل الشراعية 60 قدماً في روزنامة الموسم الحالي، وقبل سباق دلما التاريخي الذي يُعد الأكبر والأضخم في هذه الفئة، الذي من المنتظر إقامته في شهر أكتوبر المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا