برعاية

رسميًا| الكاف يقرر عقوبة قاسية على جهاد جريشة - بالجول

رسميًا| الكاف يقرر عقوبة قاسية على جهاد جريشة - بالجول

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم الثلاثاء، إيقاف الحكم المصري الدولي جهاد جريشة، لمدة 6 أشهر، مشيرًا إلى أن أداءه الضعيف على حد وصفه، في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وأعلن الكاف عن إيقاف “جريشة” في بيان رسمي له، مساء اليوم، موضحًا أن العقوبة جاءت بحجة أداءه دون المستوى خلال إدارته للمباراة، ليتأكد بذلك غيابه عن نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تسضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو، حتى 19 يوليو المقبل.

يذكر أن جهاد جريشة أدار مباراة الجمعة الماضي الوداد وضيفه الترجي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسط اعتراضات مغربية على أداء الحكم المصري.

وتقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم، بشكوى رسمية لنظيره الإفريقي “كاف” ضد جريشة، وذلك احتجاجًا على قرارات الأخير في المباراة.

ويرى الاتحاد المغربي أن جريشة ظلم الواد في قرارين مؤثرين رغم استعانته بتقنية الفيديو، وكان أولهما إلغاء هدف أصحاب الارض في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بداعي لمس الكرة ليد لاعب الفريق، وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 57 من الشوط الثاني بعد اصطدام الكرة بيد لاعب الترجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا