برعاية

رد ناري من ريال مدريد على تصريحات مدرب توتنهام - بالجول

رد ناري من ريال مدريد على تصريحات مدرب توتنهام - بالجول

رد نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي، اليوم الجمعة، على تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، التي قال فيها أن إدارة النادي الملكي رفضت إقامة فريقه في”فالديبيباس” المدينة الرياضية للريال.

وصرح بوتشيتينو، مدرب السبيرز، أمس الخميس، بأن فلورنتينو بيريرز، رئيس نادي ريال مدريد، رفض إقامة فريقه في مدينة فالديبيباس،  مشيرا إلى أنه يتدرب فقط.

وأوضح الريال في البيان الذي نشر عبر موقعه الرسمي: “تفاجأنا بادعاءات بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام، بشأن طلبه منا السماح لفريقه بالإقامة في فالديبيباس للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، ولذلك يريد النادي توضيح أنه من الخطأ إصدار مثل هذه التصريحات”.

وتابع: “حرص ريال مدريد على تلبية جميع طلبات الاتحادين الأوروبي والإسباني، وأندية أتلتيكو مدريد وليفربول وتوتنهام، وتم توفير كل شيء لاقامة المعسكرات مثلما جاء في الطلبات”.

وأوضح:” تم الاتفاق على تدرب توتنهام في منشآت النادي يومي 30، و31 كابو الجاري، بينما يريد ليفربول التدرب يوم السبت 1 يونيو المقبل، وريال مدريد يؤكد أنه مطالب بتلبية كل ذلك من الاتحاد الأوروبي، وفقًا للمعايبر التنظيمية والأمنية، لكنه يوضح بأنه لم يُطلب منه استضافة الأندية في أجنحة الفالديبيباس”.

ويستعد توتنهام لمواجهة نظيره ليفربول يوم 1 يونيو المقبل في نهائي بطولة نهائي دوري الأبطال، المقرر إقامته في العاصمة الإسبانية مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا