برعاية

رئيس غانا يعيد أسامواه جيان من الاعتزال الدولي - سبورت 360 عربية

رئيس غانا يعيد أسامواه جيان من الاعتزال الدولي -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- تراجع النجم الغاني أسامواه جيان عن قراره بالاعتزال الدولي قبل منافسات كأس أمم إفريقيا “مصر 2019″، بعد أن استجاب لطلب رئيس دولته الذي أجرى اتصالاً معه لإقناعه بالتواجد مع منتخب “النجوم السوداء”.

كان جيان اعتزل دولياً اعتراضاً على سحب شارة قيادة المنتخب منه رغم أنه متواجد في قائمة بطولة إفريقيا المقبلة.

وأصدر جيان بياناً ثانياً يعلن فيه عن تراجعه عن الاعتزال الدولي، وأعرب فيه عن بالغ تأثره بعد أن طلب منه الرئيس نانا أكوفو-أدو أن يشارك في البطولة التي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وأضاف جيان البالغ من العمر 33 عاماً الذي استعاد لياقته البدنية: بعد الموافقة على الطلب الرئاسي، وبروح طيبة وسأكون متاحاً أمام المدرب كويسي أبياه، ما زلت ملتزماً بخدمة بلادي وشعب غانا.

وذكر بيان صادر من المتحدث باسم الرئاسة الغانية: من أجل المصلحة الوطنية، حثه الرئيس على التراجع عن قراره بالاعتزال من أجل منتخب غانا وأن يكون متاحاً ضمن تشكيلة المدرب كويسي أبياه.

وسجل جيان 51 هدفاً في 106 مباريات دولية وهو رقم قياسي في غانا، وهز الشباك في ست بطولات متتالية لكأس الأمم الإفريقية وثلاث بطولات لكأس العالم بين 2006 و2014، وجيان أكثر لاعب إفريقي سجل أهدافا في كأس العالم برصيد ستة أهداف.

سبورت 360- لا تريد قصة اللاعب الراحل الأرجنتيني إيميليانو سالا أن تنتهي بل كل يوم نكتشف الجديد في مأساة النجم الذي توفي في حادث سقوط طائرته فوق بحر المانش بين فرنسا وبريطانيا في يناير الماضي.

بعد مرور ما يقرب من 4 أشهر على وفاة سالا تم الكشف عن رسائل صوتية عبر تطبيق “واتس آب” تخص لاعب نانت الفرنسي الذي انتقل قبل وفاته بساعات قليلة إلى صفوف كارديف سيتي الويلزي الذي كان ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي “قبل أن يهبط للدرجة الأولى”.

نشرت صحيفة “لكيب” الفرنسية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة من سالا لصديقه عبر تطبيق “واتس آب”، وقال له إنه لم يكن يريد الانضمام إلى نادي كارديف سيتي.

وجاء في مضمون نقاش سالا مع صديقه: هناك عرض من كارديف سيتي، هناك مفاوضات من أجل الحصول على الكثير من المال مقابل هذه الصفقة، هم يرغبون بانتقالي إلى هناك،صحيح أنه عرض جيد ولكن من وجهة نظري هو ليس مثيراً بالنسبة لي، هم يحاولون بكل الطرق أن أذهب إلى هناك.

وأضاف: أنا لست خائفاً من التوجه إلى هناك، لقد اعتدت على النضال طوال مسيرتي، ولكنني أظن أنه يجب البحث عن عرض أفضل من ذلك.

وأبدى سالا غضبه من نجل مالك  نادي نانت، فرانك كيث، لأنه يبحث عن المال فقط.

سبورت 360- كشف نادي روما الإيطالي عن تصميم قميصه الأساسي للموسم المقبل (2019-2020)، من انتاج شركة “نايكي” الراعية لفريق “الذئاب”.

وكعادة قميص روما، جمع بين اللونين الأحمر والأصفر، لكن الاختلاف في ألوان منطقة العنق والأكمام.

قبل جولة على نهاية الموسم في الدوري الإيطالي، يتواجد روما في المرتبة السادسة برصيد 63 نقطة، ومازالت لديه فرصة في المشاركة ضمن منافسات دوي أبطال أوروبا خلال النسخة المقبل، حيث يفصل 3 نقاط فقط عن المركز الرابع الذي يحتله حالياً إنترميلان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا