برعاية

تصريحات «امرابط» تثير امتعاض النصراويين

تصريحات «امرابط» تثير امتعاض النصراويين

أثارت تصريحات نور الدين امرابط لاعب النصر الأخيرة، حول مشاركته مع فريقه رغم معاناته من الإصابة، امتعاضاً كبيراً في أوساط الجهازين الفني والطبي، في الوقت الذي أشار فيه مصدر مطلع إلى أن اللاعب هو من أصرَّ على المشاركة، وأكد قدرته على التغلب على الإصابة وتقديم نفسه بشكل جيد.

ويدخل امرابط في التدريبات الجماعية اليوم، بعد زوال إصابته بشكل نهائي، وسيكثف الجهاز الفني من الجرعات اللياقية للاعب، وذلك من أجل إعداده للقاء الحزم في الجولة قبل الأخيرة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يتصدره النصر بـ64 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه وملاحقه الهلال، الذي يحتل الوصافة بـ63 نقطة.

ويستعد الفريق لجولة حاسمة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا حيث يستضيف النصر في استاد الملك فهد الدولي يوم الثلاثاء المقبل نادي الوصل الإماراتي.

ويسعى مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا إلى الفوز وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

ويحتل النصر وصافة المجموعة وسط حظوظ كبيرة في حسم التأهل في الجولة المقبلة في حال الفوز وتعثر الزوراء العراقي أمام ذوب آهن الإيراني بالخسارة أو التعادل.

ومن المرجح أن يستمر فيتوريا بعمل المداورة في دوري أبطال آسيا، حيث من المتوقَّع أن يشرك في اللقاء الأسماء نفسها، التي شاركت في لقاءي الزوراء باستثناء وجود المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، ولاعب المحور عبد الله الخيبري الذي تجاوز الإصابة التي أبعدته عن لقاء النصر بالاتحاد، الأسبوع الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا