Open the menu
برعاية
كل المباريات

الرجاء يواصل الضغط على الوداد بفوز جديد في الدوري المغربي

الرجاء يواصل الضغط على الوداد بفوز جديد في الدوري المغربي

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزاً صعباً وغالياً بنتيجة 2-1 على حساب ضيفه حسنية أغادير، ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي، ويقلص الفارق لـ6 نقاط مع غريمه المتصدر الوداد.

وانتهى الشوط الأول للمباراة المؤجلة التي حضرها جمهور كبير في الدار البيضاء، بالتعادل بدون أهداف، لكن أخطر فرصة كانت لصالح الزوار، بعدما انفرد زهير الشاوش بالحارس وراوغه، لكنه فشل في التسجيل.

ومنح المهاجم كريم البركاوي التقدم لحسنية أغادير في الدقيقة الـ63 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك الرجاء التعادل سريعاً بعد 4 دقائق من ركلة حرة نفذها محسن ياجور، وغيرت مسارها، بعد أن لمسها الشاوش برأسه، لترتطم الكرة بالقائم الأيمن ثم سكنت شباك الحارس عبدالرحمن الحواصلي.

وتأثر حسنية أغادير بطرد المدافع أيوب القاسمي في الدقيقة الـ70، لحصوله على إنذارين، ليتمكن الرجاء من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ84 بتسديدة قوية من المدافع الكاميروني فابريس نجا.

وتعرض مهاجم الرجاء أيوب نناح للطرد قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي، لكن أصحاب الضيافة حافظوا على الفوز.

ورفع الرجاء رصيده إلى 47 نقطة بفارق 11 نقطة عن حسنية أغادير صاحب المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية، سجل نهضة بركان هدفاً في كل شوط ليفوز 2-0 على ضيفه يوسفية برشيد، الذي أكمل اللقاء بتسعة لاعبين، بعد طرد أمين أبوالفتح وعبدالخالق أيت أورحبي في الدقيقتين الـ53 والـ93.

ومنح أمين الكاس التقدم لنهضة بركان بعد 6 دقائق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى‭ ‬حارس بركان عبدالعالي المحمدي لركلة جزاء نفذها المهاجم محمد الفقيه.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا