برعاية

بعثة صن داونز تصل القاهرة استعدادًا لمبارة العودة مع الأهلي - 195 سبورتس

بعثة صن داونز تصل القاهرة استعدادًا لمبارة العودة مع الأهلي - 195 سبورتس

وفاز صن داونز في لقاء الذهاب، يوم السبت الماضي، بخمسة أهداف نظيفة، فيما وصف بنتيجة كارثية وتاريخة تعرض لها الأهلي.

ويستضيف ستاد برج العرب مباراة الإياب، مساء السبت المقبل، في حضور 30 ألف مشجع أهلاوي، حتى الآن، فيما يبذل مسؤولو الأهلي محاولات أخرى لزيادة العدد إلى 60 ألف متفرج.

وألقت الهزيمة الثقيلة بظلالها السوداء على جماهير القلعة الحمراء، وطالت تداعياته مسؤولي النادي، وفريق الكرة، والجهاز الفني والإداري لبطل أفريقيا 8 مرات.

وحدد مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 10 جنيهات سعرًا لتذكرة مباراة الأهلى وصن داونز، يوم السبت المقبل، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد برج العرب.

وجاء تخفيض سعر التذكرة تيسيراً على جماهير الأهلي ولإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم لحجز التذاكر لمساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب، في تلك المباراة المهمة.

وتقدم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، وحسام عاشور وشريف إكرامي قائدا الفريق، واللاعبون، باعتذار رسمي لجمهور الفريق عقب الخسارة الكبيرة من صن داونز.

وقال بيان رسمي صادر عن الأهلي على لسان عبد الحفيظ: “نتقدم نيابة عن قطاع الكرة بالكامل باعتذار لكيان النادي ومسئوليه وجماهيره، ولكل من له صلة بالأهلي بعد الخسارة الأخيرة أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي”.

وأضاف عبد الحفيظ: “لم تكن الأزمة في خسارة المباراة، خاصة أن الخسارة واردة في كرة القدم، ولكن تبقى المشكلة فيما شعرنا به تجاه الكيان بعد هذه النتيجة”.

وأوضح “الأمر لم يكن سهلا، والحدث نفسه لم يكن عاديا على الإطلاق، ومن ثم كان حديث محمود الخطيب رئيس النادي مع خالد الدرندلي رئيس البعثة والجهاز الفني بقيادة مارتين لاسارتي واللاعبين قويا للغاية”.

وأكد “نقدر غضب وثورة الخطيب في جلسته معنا وغضب كل جماهير الأهلي، وما حدث في جلسته اليوم معنا كان أمر طبيعيا، خاصة أننا لا نمثل أنفسنا بل نمثل كيانا كبيرا، والأمر يرتبط بالحسابات التاريخية لقيمة وحجم وشعبية الأهلي”.

وكرر مارتين لاسارتي، المدير الفني للأهلي، اعتذاره لجمهور الفريق بعد الخسارة 5-0 من صن داونز.

وقال لاسارتي للموقع الرسمي للأهلي: “أعتبر نفسي المسئول عن النتيجة والهزيمة الكبيرة، وأسعى من اليوم لتغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع في أقرب وقت؛ لأن الأهلي يستحق”.

وأضاف “أعد بأن كل لاعب في الفريق ــ وأنا من قبلهم ــ سنقوم ببذل كل ما لدينا لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا