Open the menu
برعاية

بثلاثية.. الكنغر الأسترالي يعود عبر بوابة فلسطين

بثلاثية.. الكنغر الأسترالي يعود عبر بوابة فلسطين

لم تستمر مفاجآت فلسطين، التي تلقت خسارة ثقيلة من أستراليا حاملة اللقب بثلاثية نظيفة أمس (الجمعة) على استاد راشد في دبي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وحصدت أستراليا أولى نقاطها في البطولة بعد خسارتها أمام الأردن صفر/1، وباتت بحاجة إلى نقطة التعادل في مواجهتها الأخيرة مع سورية لتضمن تأهلها إلى دور الـ16.

من جهته، ضمن الأردن (6 نقاط) الصدارة، حتى في حال خسارته المباراة الأخيرة ضد فلسطين وفوز أستراليا على سورية، إذ ستؤول الأفضلية لـ «النشامى» بفارق المواجهات المباشرة بعد فوزهم على «سوكروز».

وسجل للفائز جايمي ماكلارين (18) وأوير مابيل (20) وجيانو أبوستولوس (90) الأهداف.

ولحساب المجموعة الثالثة، تأهل منتخبا الصين وكوريا الجنوبية إلى ثمن النهائي، بعد فوزهما على منتخبي الفلبين وقيرغيزستان (3/0)، (1/0) على التوالي.

ورفع منتخب التنين رصيده لـ6 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية، بينما بقي رصيد الفلبين وقيرغيزستان خاليا من النقاط في مؤخرة الترتيب.

ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، يلتقي العراق الوصيف بمنتخب اليمن عند الساعة 4:30، فيما تتواجه إيران مع فيتنام عند الساعة 2.

في القمة العربية على استاد نادي الشارقة، يلتقي المنتخبان العربيان العراق واليمن، حيث يطمح الأول لحسم تأهله فيما يأمل الآخر للخروج بنتيجة إيجابية لتجديد آماله في المنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا