برعاية

مدرب الترجي: العين يمتلك شخصية كبيرة والمباراة صعبة على الطرفين

مدرب الترجي: العين يمتلك شخصية كبيرة والمباراة صعبة على الطرفين

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية شرف كبير بعدما حقق الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا، لافتا أن المواجهة الأولى أمام فريق العين ستكون صعبة لكلا الفريقين.

مدرب جوادالاخارا: كاشيما فريق منظم لكننا سنفوز عليه

ويواجه بطل أفريقيا نادي العين، السبت، على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات كأس العالم للأندية "الإمارات ٢٠١٨"، بعدما تجاوز الزعيم عقبة ويلنجتون النيوزيلندي في افتتاح البطولة بركات الترجيح.

أكد الشعباني، خلال المؤتمر التقديمي للمباراة، أن العين أظهر شخصية قوية جدا في المباراة الأولى، وعودته للمباراة والفوز بعدما كان متأخرا بـ3 أهداف أمام ويلنجتون ليست سهلة على فريق.

وأكمل: العين يملك لاعبين أصحاب فنيات عالية، خصوصا في الخط الأمامي مثل البرازيلي كايو والسويدي ماركوس بيرج والمصري حسين الشحات، العامل البدني نظريا في صالحنا لأن العين لعب مباراة لمدة ١٢٠ دقيقة يوم الأربعاء، لكن حوافز اللاعبين ستعوض هذا الإرهاق البدني، ونحن مستعدون جيدا لمواجهة الفريق.

وأكد الشعباني أنه لا يوجد توقعات في كرة القدم لكن هناك أهدافا يرسمها الجهاز الفني ويسير عليها لتحقيق أفضل النتائج، مشيرا إلى أن المواجهات العربية السابقة في مونديال الأندية انتهت بالكامل لصالح الفرق الآسيوية، لكن الترجي، وفقا لكلامه، سيكسر هذه القاعدة وسيفوز على العين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا