Open the menu
برعاية
كل المباريات

كلوب: لسنا تشيلسي ولا برشلونة ومازال علينا اللعب لعبور روما إلى النهائي

كلوب: لسنا تشيلسي ولا برشلونة ومازال علينا اللعب لعبور روما إلى النهائي

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

 أكد الألماني يروجن كلوب أن ليفربول مستعد لمباراة روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب أولمبيكو وأن نتيجة المباراة لا تحسم صعود الريدز إلى النهائي حتى الآن.

وكان ليفربول قد فاز على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين في ملعب آنفيلد ويسعى لعبور مباراة الإياب الصعبة في إيطاليا وتفادي ريمونتادا الجيالوروسي.

وهذه وقائع المؤتمر الصحفي ليورجن كلوب قبل مباراة روما

"لدينا جميعاً نفس الرأي، القتال من أجل مباراة كرة قدم يكون فقط في الملعب، يجب طرد كل من لا يتبع القواعد".

"من الجيد الحديث عن شون كوكس وعائلته التي يجب أن تشعر بالدعم، ولكن آمل أن يتفهم الجميع حول المدينة أنه باستطاعته الذهاب إلى الملعب وحضور المباريات المهمة، أتمنى أن يكون ذلك ممكناً".

"النادي أصدر بياناً وهذا كل ما يمكن الحديث عنه في هذه اللحظة".

"هذه مباراة كبيرة، من العظيم التواجد هنا بسبب الأداء الكبير من اللاعبين الذي سمح لنا بالتواجد في هذه المرحلة، نستحق التواجد، وإذا حصلنا على النتيجة التي نحتاجها، نستحق التواجد في نهائي البطولة".

"روما لديه موسم جيد للغاية أيضاً، نصارع من أجل أحلامنا، ونرغب في التأهل إلى النهائي، بعد مباراة آنفيلد، شعر بعض الجمهور أننا نخسر، بعض الناس تعتقد أن روما يمكنه فقط الفوز بنتيجة 3-صفر، ولكن هذه نتيجة كبيرة، اللاعبون يرغبون في اللعب على الأمور الكبيرة".

"هذا مذهل خصوصاً تاريخ ليفربول في روما، ولكن هذا لا يساعد أن الأجداد فازوا هنا، روما فريق قوي، لا يجب أن نفكر في التاريخ".

"لا نحتاج مباراة مانشستر سيتي لنعلمها، من الممكن أن تتحول أي مباراة في دقيقة، نحن بالفعل فريق صعب للغاية، لا يوجد خطة مثالية لتحقيق الأمور، عليك فقط العمل".

"إذا أردت الفوز، عليك الاعتراف أن يمكنك الخسارة، علينا التحلي بالشجاعة ولعب كرة القدم واستغلال موقفهم، عليهم الفوز، وسيكون من الصعب التسجيل، مباراة آنفيلد كانت مفتوحة، كان من الممكن أن يسجلوا مبكراً، وكان من الممكن أن نحرز 7 أهداف، روما امتلك فرصاً جيدة عبر سترووتمان وكولاروف".

"جميع اللاعبين الذين نحتاجهم في حالة متاحة، آدم لالانا هنا ولكنه ليس خياراً في القائمة، هو جاهز وفي حالة صحية جيدة، إذا كنا في يوم آخر، سأقول أنه متاح بكل تأكيد، جو جوميز ليس هنا، ولديه إصابة من مباراة ستوك سيتي".

"أعتقد أن روما أظهر احتراماً عظيماً، كانوا جيدين في تقديم لافتة طيبة لضحايا حادثة هيلزبروه قبل مباراة آنفيلد".

"الفريقان استحقا التواجد في هذه المرحلة، وأظهرا احتراماً كبيراً لبعضهما، هذا أمر لطيف، في هذه اللحظات، كل جماهير كرة القدم يجب أن يبقوا سوياً ويظهرواً الاحترام".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا