Open the menu
برعاية

كأس الخليج العربي

(دور النهائي)
  • آخر مباريات للفريقين في كأس الخليج العربي

  • دقيقة بدقيقة

    90: انتهت. نادي الوحدة يتوج ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.


    90: عرضية رائعة عن طريق كايو كانيدو كوريا (الوصل) من الجهة اليسرى لداخل منطقة جزاء نادي الوحدة أستقبلها حسن محمد طاهر بتسديدة خطيرة لكن افتقدت الدقة ومرت كرته بجوار القائم الأيسر.

    90: تسديدة قوية عن طريق أحمد العكبري (الوحدة) من خارج منطقة الجزاء لكن تغطية متواجدة من جانب دفاعات نادي الوصل.

    90: ضغط هائل من لاعبي الوصل في هذة اللحظات وتراجع جميع عناصر نادي الوحدة إلى نصف ملعبهم.

    90: تمريرة أمامية خطيرة من فابيو ليما (الوصل) في أتجاة كايو كانيدو كوريا المنطلق داخل منطقة جزاء نادي الوحدة لكن طالت الكرة على كايو وخرجت إلى ضربة مرمى.

    90: ضربة ركنية لصالح نادي الوصل على يسار مرمى نادي الوحدة، نفذها رونالدو منديز بأسال عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من كايو كانيدو كوريا مرت بجانب القائم الأيسر بقليل.

    90: عرضية خطيرة عن طريق فابيو ليما (الوصل) من الجهة اليمنى أبعدها دفاعات نادي الوحدة إلى ضربة ركنية.

    90: حكم المباراة يضيف ست دقائق كوقت بدل من الضائع.

    89: ناصر عبدالهادي (الوحدة) يتحصل على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي مع عبدالله صالح.

    88: هجمات متتالية من جانب نادي الوصل لاستغلال النقص العددي في صفوف نادي الوحدة وإدراك هدف التعادل لكن دون جدوى حتى الأن.

    86: تسديدة خطيرة من مسافة بعيدة عن طريق أحمد العكبري (الوحدة) أبعدها الحارس يوسف الزعابي بصعوبة إلى ضربة ركنية.

    85: التبديل الثالث والأخير في صفوف نادي الوحدة.

    83: شاهد - لقطة طرد محمد المنهالي لاعب نادي الوحدة.


    82: التبديل الثاني في صفوف نادي الوحدة.

    81: عرضية رائعة عن طريق فابيو ليما (الوصل) من الجهة اليمنى وصلت إلى كايو كانيدو كوريا في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء حيث أستقبلها كايو بتسديدة قوية مرت بعيدة من فوق مرمى نادي الوحدة.

    80: عشر دقائق متبقية من على نهاية المباراة، هل يصمد نادي الوحدة بتسع لاعبين أمام الوصل في الدقائق الأخيرة من المباراة؟

    79: بطاقة حمراء تذهب من نصيب محمد المنهالي (الوحدة) بعد تدخل قوي على لاعب الوصل عبدالله صالح.

    77: عرضية من الجهة اليسرى عن طريق كايو كانيدو كوريا (الوصل) وصلت إلى عبدالله النقبي هيأها برأسية إلى كايو لكن تدخل معه محمد عبد الباسط وأبعد الكرة إلى ركنية.

    75: التبديل الثالث في صفوف نادي الوصل.

    74: التبديل الثاني في صفوف نادي الوصل.

    73: أصابة حارس مرمى نادي الوصل حميد عبدالله علي ودخول الجهاز الطبي لعلاج اللاعب.

    72: عبدالله النقبي (الوصل) يتحصل على بطاقة صفراء لسوء السلوك.

    70: سقوط وحيد إسماعيل (الوصل) على أرضية الملعب بعد تدخل قوي من مراد باتنا لكن حكم المباراة يكتفي باحتساب خطأ لصالح نادي الوصل.

    69: التبديل الأول في صفوف نادي الوحدة.

    68: التبديل الأول في صفوف نادي الوصل.

    67: شاهد - لقطة طرد أحمد راشد لاعب نادي الوحدة.


    66: بطاقة صفراء ثانية وطرد للاعب الوحدة أحمد راشد بعد تدخل قوي مع رونالدو منديز في وسط الملعب.

    65: عشرون دقيقة مرت من على عمر الشوط الثاني ونتيجة المباراة تقدم نادي الوحدة بهدفين مقابل هدف لنادي الوصل.

    64: شاهد - هدف الوصل الأول في مرمى الوحدة.


    63: ضغط قوي من لاعبي نادي الوصل في محاولات لإدراك هدف التعادل والعودة للمباراة مرة أخرى.

    62: تسديدة خطيرة عن طريق فابيو ليما (الوصل) من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء نادي الوحدة تصدى لها محمد الشامسي في الزاوية اليمنى ببراعة.

    61: وصف الهدف - عرضية ممتازة عن طريق أنتوني كاسيرس (الوصل) من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء نادي الوحدة أستقبلها رونالدو منديز بتصويبة رأسية قوية مرت من على يسار محمد الشامسي وسكنت الشباك.

    60: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح نادي الوصل عن طريق رونالدو منديز.

    59: إستئناف المباراة من جديد وضربة حرة غير مباشرة لصالح نادي الوحدة من الجبهة اليسرى، بالاز دجودجاك على التنفيذ.

    58: توقف اللعب لسقوط ناصر عبدالهادي (الوحدة) على أرضية الملعب ودخول الجهاز الطبي للتحقق من اللاعب.

    57: أنحصار لاعبي نادي الوصل في نصف ملعبهم وسط ضغط قوي من جانب لاعبي نادي الوحدة.

    56: انطلاقة عن طريق طارق أحمد الخديم (الوحدة) في الجهة اليسرى ومحاولة للمرور داخل منطقة جزاء لكن تغطية دفاعية حاضرة من جانب لاعبي نادي الوصل.

    55: عرضية رائعة من رونالدو منديز (الوصل) من الجهة اليسرى لداخل منطقة جزاء نادي الوحدة حولها كايو كانيدو كوريا برأسية لكن غير متقنة أبعدها دفاعات فريق العنابي بنجاح.

    54: ضربة حرة غير مباشرة لصالح نادي الوصل نفذها كايو كانيدو كوريا عرضية وصلت إلى كايو كانيدو كوريا على حدود منطقة الجزاء لكن تدخل معه الدفاع بنجاح.

    53: انطلاقة رائعة عن طريق مراد باتنا (الوحدة) في الجهة اليمنى ثم أرسل تمريرة عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء نادي الوصل لكن خرج الحارس حميد عبدالله علي وأمسك الكرة بنجاح.

    52: سقوط محمد عبد الباسط (الوحدة) داخل منطقة جزاء نادي الوصل وحكم المباراة لم يحتسب خطأ وأشار باستمرار اللعب.

    51: ضربة حرة مباشرة لنادي الوحدة من الناحية اليسرى خارج منطقة جزاء نادي الوصل نفذها بالاز دجودجاك عرضية داخل المنطقة لكن مرت من أمام الجميع دون اي خطورة.

    50: لمسة يد وخطأ على عبدالله النقبي (الوصل) وحكم المباراة يحتسب ضربة حرة مباشرة لصالح نادي الوحدة في الجهة اليسرى.

    49: انطلاقة ومحاولة من طارق أحمد الخديم (الوحدة) لأرسال عرضية داخل منطقة جزاء نادي الوصل لكن اصطمدت الكرة بالدفاع وخرجت إلى رمية تماس.

    48: كرات متبادلة بين لاعبي نادي الوصل داخل نصف ملعب الوحدة في محاولات لأختراق دفاعات فريق العنابي.

    47: ضربة حرة مباشرة لصالح نادي الوحدة من الناحية اليسرى نفذها بالاز دجودجاك عرضية داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها دفاعات نادي الوصل بنجاح.

    46: انطلاق أحداث الشوط الثاني.

    45: محاولة وتسديدة قوية عن طريق كايو كانيدو كوريا (الوصل) من خارج منطقة جزاء نادي الوحدة لكن مرت الكرة بعيدة من فوق العارضة وتحولت إلى ضربة مرمى.

    45: استراحة.


    45: حكم المباراة يضيف دقيقة واحدة كوقت بدل من الضائع.

    44: عرضية من الجهة اليمنى عن طريق فابيو ليما (الوصل) وصلت إلى رونالدو منديز الذي أستقبل الكرة بشكل خاطئ وخرجت إلى ضربة مرمى لصالح نادي الوحدة.

    43: سبيستيان تيجالي يهدر فرصة هدف محقق لنادي الوحدة بعد تمريرة طوبية من محمد المنهالي أرسلها في أتجاة تيجالي المنطلق في الجهة اليمنى خرج حارس مرمى الوصل حميد عبدالله علي وحاول أمساك الكرة لكن سقطت من يدية لتصل إلى تيجالي الذي سددها مباشرة لكن أخطئ وضعها في شباك مرمى خالية.

    42: رونالدو منديز (الوصل) يرسل تمريرة عرضية خطيرة من الجهة اليسرى لداخل منطقة جزاء نادي الوحدة لكن أمسكها الحارس محمد الشامسي بنجاح.

    41: عرضية من الجهة اليسرى عن طريق عبدالله صالح (الوصل) أستقبلها فابيو ليما بتسديدة من داخل منطقة جزاء نادي الوحدة لكن لم تشكل خطر على مرمى الحارس محمد الشامسي.

    40: خمس دقائق متبقية من على نهاية الوقت الأصلي من عمر الشوط الأول ونادي الوحدة متقدم على نادي الوصل بهدفين نظيفين.


    38: انطلاقة رائعة من مراد باتنا (الوحدة) في الجهة اليمنى حيث راوغ اثنين من مدافعي الوصل بشكل رائع ثم سدد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء لكن انتهت بمرورها بجوار القائم الأيمن بقليل.

    36: ضغط واستحواذ من لاعبي نادي الوصل وسط محاولات في البحث عن الهدف الأول وتقليص الفارق.

    34: ضربة ركنية لصالح نادي الوصل من على يمين مرمى نادي الوحدة، نفذها أنتوني كاسيرس عرضية داخل منطقة الجزاء حيث أستقبلها كايو كانيدو كوريا بضربة رأسية قوية لكن أمسكها الحارس محمد الشامسي ببراعة.

    33: انطلاقة خطيرة من رونالدو منديز (الوصل) في الجهة اليمنى وعرضية أرضية لداخل منطقة جزاء نادي الوحدة لكن شتتها طارق أحمد الخديم إلى ضربة ركنية.

    32: استحواذ من لاعبي نادي الوصل داخل وسط ملعب نادي الوحدة في محاولات لإيجاد ثغرة في دفاعات أصحاب السعادة.

    31: شاهد - هدف الثاني للوحدة في مرمى الوصل.


    30: وصف الهدف - انطلاقة رائعة من مراد باتنا (الوحدة) في الجهة اليمنى ثم أرسل كرة عرضية نمذوجية داخل منطقة جزاء نادي الوصل أسقبلها سبيستيان تيجالي بتسديدة رأٍسية من الناحية اليسرى داخل المنطقة مرت من على يسار حميد عبدالله علي وسكنت الشباك.

    29: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول سبيستيان تيجالي يضرب الوصل بهدف ثاني لفريق العنابي.

    27: عرضية خطيرة عن طريق طارق أحمد الخديم (الوحدة) من الجهة اليسرى في أتجاة سبيستيان تيجالي داخل منطقة جزاء نادي الوصل لكن أبعدها وحيد إسماعيل في اللحظات الأخيرة من أمام تيجالي.

    26: إستئناف أحداث اللقاء من جديد والكرة الأن بحوذة لاعبي الوحدة في منتصف الملعب.

    25: حكم المباراة يوقف اللعب لسقوط مدافع الوحدة محمد المنهالي على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع لاعب الوصل رونالدو منديز في الجهة اليسرى.

    24: مراد باتنا (الوحدة) يتحصل على ثالث بطاقة صفراء في اللقاء بعد لمسة يد متعمدة من اللاعب.

    23: هدف ملغي لنادي الوحدة، ضربة حرة غير مباشرة لصالح من الجهة اليمنى نفذها بالاز دجودجاك بأرسال عرضية متقنة داخل منطقة جزاء نادي الوصل وضعها مراد باتنا في شباك نادي الوصل لكن حكم المباراة ألغى الهدف لوجود خطأ مسبق على اللاعب مراد باتنا.

    21: عرضية رائعة عن طريق تشانغ وو ريم (الوحدة) من الجهة اليسرى لداخل منطقة جزاء نادي الوصل حولها مراد باتنا بضربة رأسية غير متقنة مرت بعيدة إلى خارج الملعب.

    19: انطلاقة عن طريق فابيو ليما (الوصل) في الجهة اليسرى وعرضية لداخل منطقة الجزاء نادي الوحدة لكن مرت الكرة دون اي خطورة على مرمى محمد الشامسي.

    18: ضغط من لاعبي الوصل داخل نصف ملعب نادي الوحدة ومحاولات الأمبراطور أدراك هدف تقليص الفارق.

    16: فرصة هدف محقق يضيع على نادي الوحدة بعد تمريرة سحرية من بالاز دجودجاك من ضربة حرة غير مباشرة وصلت إلى سبيستيان تيجالي الذي أنطلق بالكرة في الجهة اليمنى ثم أرسل تمريرة أرضية في أتجاة طارق أحمد الخديم المتمركز أمام مرمى الوصل لكن تأخر الأخير وخرجت الكرة إلى ضربة مرمى.

    15: شاهد - هدف الأول للوحدة في مرمى الوصل.


    14: وصف الهدف - تمريرة بينية رائعة من مراد باتنا إلى طارق أحمد الخديم المنطلق في الجهة اليسرى توغل داخل منطقة جزاء نادي الوصل بنجاح ثم أطلق تسديدة قوية مرت من على يسار حميد عبدالله علي الحارس حميد عبدالله علي وسكنت الشباك.

    13: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح نادي الوحدة عن طريق طارق أحمد الخديم.

    12: انطلاقة رائعة عن طريق رونالدو منديز (الوصل) في الجهة اليسرى وعرضية لداخل منطقة جزاء نادي الوحدة لكن افتقدت تمريرته الدقة مرت من فوق الجميع داخل المنطقة وخرجت إلى رمية تماس.

    11: بطاقة صفراء ثانية في اللقاء تذهب من نصيب اللاعب أنتوني كاسيرس (الوصل) بعد تدخل قوي على ناصر عبدالهادي لاعب نادي الوحدة.

    10: سيطرة تامة من لاعبي الوصل على الكرة في منتصف الملعب لكن دون تهديد حقيقي على مرمى نادي الوحدة.

    8: كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين والمباراة تنحصر في منتصف الملعب مع استحواذ أكبر من نادي الوصل على الكرة.

    7: تمريرة عرضية خطيرة من الجهة اليسرى عن طريق أحمد راشد (الوحدة) أبعدها دفاعات الوصل من أمام مراد باتنا المتمركز أمام مرمى الحارس حميد عبدالله علي.

    6: ضربة حرة غير مباشرة لصالح نادي الوحدو نفذها بالاز دجودجاك عرضية ساقطة داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها دفاعات الوصل بنجاح.

    5: بداية قوية من جانب نادي الوصل للمباراة في محاولات لإحراز هدف التقدم مبكراً.

    4: ضربة حرة مباشرة لصالح نادي الوصل من الناحية اليمنى نفذها رونالدو منديز بتسديدة قوية وتغطية دفاعية في الوقت المناسب من سبيستيان تيجالي وانتهت بخروج الكرة إلى رمية تماس.

    3: أحمد راشد (الوحدة) يتحصل على أول بطاقة صفراء في المباراة بعد تدخل قوي مع لاعب نادي الوصل كايو كانيدو كوريا في الجهة اليمنى من نصف ملعب نادي الوحدة.

    2: أول محاولة خطيرة في اللقاء عن طريق فابيو ليما (الوصل) الذي أستغل خطأ فاضح من تمريرة خاطئة من حارس مرمى نادي الوحدة ثم أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن قابلها محمد الشامسي بتصدي رائع في منتصف المرمى.

    1: انطلاق أحداث المباراة.

    دخول لاعبي الفريقين إلى أرضية الملعب أستعداداً لبداية المباراة.

    بدء دخول اللاعبين إلى أرض الملعب والقيام بعمليات الإحماء.


    طالع التشكيل الرسمي لفريق الوحدة.


    إليكم التشكيل الرسمي لفريق الوصل في مباراة اليوم.


    تقام المباراة على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد - بنادي العين والتي تتسع مدرجاته إلى 25000 مشجع.


    شاهد- هدف فوز الوحدة بنهائي كأس الخليج العربي موسم 2015-2016.


    إليكم توقيت المباراة في بعض من مدن العالم.


    إليكم بعض الصور من أخر تدريبات فريق الوحدة استعدادًا للمباراة.


    شاهد- ملخص تصريحات لاورينتو ريجيكامف المدير الفني لفريق الوحدة,


    طالع نتائج أخر 4 مباريات جمعت الفريقين.


    آخر نهائي جمع الفريقين كان عام 2000 عندما التقى الفريقان في نهائي كأس رئيس الدولة، والذي انتهى بفوز الوحدة بركلات الترجيح.

    أهلا ومرحبًا بكم في التغطية الحية والمباشرة لمباراة الوحدة والوصل ضمن فعاليات نهائي كأس الخليج العربي.
  • أحداث المباراة

رأيك يهمنا