برعاية

بعد ظهوره الأساسي الأول.. ساري يثني على أداء ديبالا مع يوفنتوس

بعد ظهوره الأساسي الأول.. ساري يثني على أداء ديبالا مع يوفنتوس

أثنى ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على الأداء المميز للاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، في ظهوره الأول هذا الموسم كلاعب أساسي، في الفوز 2-1 على هيلاس فيرونا بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وشارك ديبالا أساسيا لأول مرة هذا الموسم، وذلك خلال فوز يوفنتوس على حساب ضيفه هيلاس فيرونا، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من "السيري آ"، مساء السبت، وذلك.

وخاض النجم الأرجنتيني الشاب مباراتين كبديل مع اليوفي قبل مواجهة فيرونا، وذلك أمام نابولي بالدوري الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، وحتى الآن لم يسجل أو يصنع مع الفريق أي أهداف.

ساري أكد في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" عقب الفوز على فيرونا، أن ديبالا ظهر بمستوى جيد للغاية وصنع الكثير من الفرص، رغم الإرهاق الذي تعرض له الفريق أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، الأربعاء الماضي.

وأوضح المدرب الإيطالي المخضرم أن معظم اللاعبين كانوا يعانون من الإرهاق الذهني والبدني، لكن رغم ذلك ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد بخلاف ديبالا، مؤكدا أن الويلزي أرون رامسي (صاحب الهدف الأول) قدم مستوى جيدا، لكنه لا يزال بحاجة إلى التكيف مع الفريق.

وسجل رامسي هدف اليوفي الأول في الدقيقة الـ31، وذلك خلال ظهوره الأول مع "البيانكونيري" منذ انضمامه إليه خلال الصيف المنتهي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع أرسنال الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا