برعاية

تقرير.. كولن ينضم إلى ضحايا الهدف الأول لفيليبي كوتينيو

تقرير.. كولن ينضم إلى ضحايا الهدف الأول لفيليبي كوتينيو

انضم كولن إلى قائمة ضحايا الهدف الأول للبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ مع فرقه الجديدة على مدار مسيرته في الملاعب الأوروبية.

ونجح كوتينيو في تسجيل أول أهدافه بقميص البايرن من ركلة جزاء في الدقيقة 62 في مباراة انتهت برباعية دون رد بالجولة الخامسة للدوري الألماني.

وكان كوتينيو انضم إلى بايرن ميونيخ قادماً من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وغاب كوتينيو لفترة عن بايرن عند قدومه للفريق خلال الميركاتو الماضي بسبب عدم الجاهزية البدنية والتي كان سببها مشاركته في رحلة تتويج منتخب بلاده البرازيل بكوبا أمريكا 2019 في الصيف.

بدأت مسيرة كوتينيو في الملاعب الأوروبية صيف 2010 عندما انضم إلى إنتر ميلان الإيطالي قادماً من فاسكو داجاما البرازيلي في عهد المدرب الإسباني رفائيل بينيتيز.

وكان فيورنتينا الإيطالي هو الضحية الأوروبية الأولى لكوتينيو حين سجل هدفه الأول مع إنتر في الانتصار 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بشهر مايو/أيار 2011. 

وأعير كوتينيو إلى إسبانيول الإسباني في عهد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو - المدرب الحالي لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي - وذلك في موسم 2011-2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا