برعاية

"لسنا حيوانات".. مدرب لاتسيو يرد على الانتقادات

"لسنا حيوانات".. مدرب لاتسيو يرد على الانتقادات

رفض سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي الانتقادات التي وجهت لفريقه بعد البداية المخيبة هذا الموسم له في الدوري الإيطالي، مؤكد أن لاعبيه ليسوا خارقين أو حيوانات.

وحقق لاتسيو الفوز على سامبدوريا 3-0 بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي قبل التعادل مع روما 1-1 في الجولة الثانية والخسارة من سبال 1-2 في الجولة الثالثة، ليحصد الفريق 4 نقاط حتى الآن احتل بها المركز العاشر.

وخسر الفريق أمام كلوب الروماني بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي، ويلعب الفريق أمام بارما يوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أريد أن يعود لاتسيو إلى المسار الصحيح مع وجود التعطش للانتصار والدافع، ويجب أن نحافظ على التواضع الذي كان لدينا دائما".

وأضاف: "المشكلة هي أنه لا يوجد أحد لم يتحدث عنا خلال فصل الصيف، وبعد مباراتين كنا نعامل كنجوم خارقين، بينما أصبحنا الآن نعامل كالحيوانات فيجب أن يكون هناك نوع من التوازن".

وتابع: "لقد خسرنا مباراتين وهناك خيبة أمل جراء ذلك، ولكن لدينا قدر كبير من الإيمان".

وأتم: "لقد وضعنا أيدينا على نقاط ضعفنا وحللنا أسباب الأخطاء في الفترة الماضية، لكني لا أوافق على الانتقادات المستمرة الموجهة للفريق؛ لأن الأمر لا يتعلق بالأفراد فقط بل هو الموقف العام للفريق ولدينا فرصة للنهوض".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا