برعاية

الدوري المصري: الزمالك لتضميد جراحه سريعاً أمام الاتحاد

الدوري المصري: الزمالك لتضميد جراحه سريعاً أمام الاتحاد

سيسعى الزمالك لتضميد جراحه سريعاً بعد خسارة مباراة كأس السوبر المصرية أمام غريمه الأهلي 3-2 الجمعة، وذلك حين يفتتح مشواره في الدوري الممتاز لكرة القدم أمام الاتحاد السكندري غداً الإثنين.

وتعرض مدرب الزمالك، الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو"، لانتقادات بسبب اختيارات التشكيلة الأساسية أمام الأهلي وعلى الأرجح سيجري تغييرات في لقاء الغد.

ولم يدفع ميتشو برأس حربة صريح واعتمد على الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، الذي تسبب في الهدف الثاني للأهلي، على حساب عبد الله جمعة مما كلفه التأخر 0-3 في بداية الشوط الثاني.

وتحسن أداء الزمالك بنزول المهاجم مصطفى محمد المتألق أخيراً في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء ساعدت في تقليص الفارق إلى 3-2 في النهاية ومن المنتظر أن يشارك أساسياً أمام الاتحاد.

واجتمع ميتشو، الفائز مع الزمالك بكأس مصر هذا الشهر، مع اللاعبين لرفع معنوياتهم وتجاوز الهزيمة وعلاج مشاكل التمركز الدفاعي وعدم الضغط في وسط الملعب.

وسيتعين على الزمالك، الذي خسر لقب الدوري في الموسم الماضي أمام الأهلي بعد احتلال الصدارة لفترة طويلة حتى الجولات الأخيرة، تحقيق الفوز غداً في غياب لاعب الوسط المؤثر طارق حامد للإيقاف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا