برعاية

سفينة الريال "الغارقة" تنتظر "القبطان" مورينيو | سعودى سبورت

سفينة الريال "الغارقة" تنتظر "القبطان" مورينيو | سعودى سبورت

يبدو أن عودة الأستثنائي البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد، باتت مسألة وقت ليس أكثر، بعدما توترت علاقة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، بمسئولي وجماهير العملاق الأسباني، على خلفية النتائج السيئة لـ "الملكي" محليًا وقاريًا.

رحيل زيدان من الريال، أصبح على ما يبدو مسألة وقت، في ظل هذا التناحر والتوتر كما أن عودة المدرب البرتغالي للريال باتت قريبة للغاية في ظل الحاجة المُلحّة لهذا "القُبطان" من أجل إنتشال "سفينة" الريال "الغارقة" كروياً، وهو ما أكدته الخسارة القاسية مؤخراً للريال من باريس سان جيرمان، بثلاثية نظيفة رغم غياب الثلاثى الذهبى عن الفريق الفرنسي نيمار، ومبابى، وكافانى، بدوري أبطال أوربا.

تقارير صحفية إنجليزية وأسبانية، تحدثت خلال الأيام الماضية، عن اقتراب عودة مورينيو، الذى لا يعمل منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد، في ديسمبر الماضي لريال مدريد، بسبب النتائج السيئة للفريق الأسباني.

رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مُستعد الآن لاتخاذ إجراءات إصلاحية أهمها إقالة زيدان، وتعيين مورينيو، وما يدعم عودة مورينيو، هو أنه أحد المدربين القلائل الذين تمكنوا من مغادرة مدريد، دون الدخول فى أزمات مع الإدارة.

ويشعر بيريز، بأن مورينيو، هو المدرب الوحيد القادر على قلب الأوضاع فى مدريد، خاصة وأن البرتغالي كان قد رحّب بالعودة مرة أخرى في مارس عندما تمت إقالة سانتياجو سولاري.

وتولى مورينيو البالغ من العمر 56 عامًا قيادة الملكى في الفترة ما بين 2010-2013 ، وساعد النادى فى حسم لقب الدورى الإسباني خلال فترة هيمنة برشلونة وأقوى فتراته تحت قيادة بيب جوارديولا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا