برعاية

بسبب زيدان.. مورينيو يرفض العودة إلى ريال مدريد حاليا

بسبب زيدان.. مورينيو يرفض العودة إلى ريال مدريد حاليا

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي فكرة العودة لتدريب ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، كون الفريق الملكي لديه مدرب وهو الفرنسي زين الدين زيدان.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن إمكانية عودة مورينيو في ولاية ثانية لتدريب ريال مدريد، حال إقالة زيدان من تدريب "الميرينجي".

ويعيش ريال مدريد أزمة تخبط نتائج منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يحقق الانتصار سوى في مباراتين فقط بالدوري الإسباني، مقابل تعادلين، فيما تعرض للهزيمة 0-3 ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في تصريحات تلفزيونية: "كان من دواعي سروري العمل في ريال مدريد، لكن الفريق لديه مدرب سجل اسمه في تاريخ النادي، وأتمنى أن تسير الأمور مع زيدان بشكل جيد".

وأضاف: "لا أرغب في العودة إلى ريال مدريد، لأنه لديه مدرب كبير بالفعل، يعد جزءا مهما من تاريخ الريال، وستكون عودتي إلى التدريب حينما تكون الظروف مواتية لذلك".

وتولى زيدان تدريب الريال في ولاية ثانية منذ شهر مارس/آذار الماضي، وهو الذي نجح في ولايته الأولى بتحقيق مختلف الألقاب المحلية والقارية والدولية بين عامي 2016 و2019، أبرزها 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا