برعاية

رئيس الهلال يرفض "الفراغ الإداري" في النصر.. ويدعم مجلس السويكت | سعودى سبورت

رئيس الهلال يرفض "الفراغ الإداري" في النصر.. ويدعم مجلس السويكت | سعودى سبورت

يعيش نادي النصر، حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أيامًا صعبة للغاية، في أعقاب التعثرات المتتالية سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وسقط النصر، في فخ التعادل السلبي مع الشباب، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، قبل أن يخسر في الأسبوع التالي أمام الحزم (0-1)، بالإضافة إلى توديع الفريق، بطولة دوري أبطال آسيا، بالخسارة أمام السد القطري، في ربع النهائي.

ومع هذه التعثرات المتتالية، بدأت الأصوات تتعالى حول إمكانية استقالة مجلس إدارة نادي النصر الحالي، برئاسة صفوان السويكت، والدعوة إلى جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد.

واستقالة إدارة السويكت والدعوة إلى جمعية عمومية، قد تجعل نادي النصر، يعيش ما يقرب من شهر ونصف، في فراغ إداري، لحين انتخاب مجلس جديد، وهو ما قد ينعكس سلبًا على نتائج الفريق الأول، في الموسم الرياضي الحالي، ويبعد كتيبة العالمي عن الصدارة نهائيًا.

ومع هذه الأوضاع، أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رفض فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، الفراغ الإداري في النصر. 

وشدد الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، على أن بن نافل، هدفه الأول هو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل منافسة قوية مع الخصوم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن رئيس الهلال، يرى بأن دخول نادي النصر، في فترة فراغ إداري إذا رحل السويكت، سوف يؤثر على المنافسة، وسيجعل فريقه يحصل على لقب الدوري بأريحية، وبالتالي لن يشعر بجمال التتويج.

ومن ناحيته، رد عبدالله بن زنان، المتحدث السابق باسم نادي النصر، على حديث الفراج، معتبرًا أنه ليس له أساس من الصحة، حيث أن الهلال، هدفه الأول والأخير هو عدم الاستقرار في النصر، من أجل إبعاد المنافس الأول له عن لقب الدوري.

النصر العالمي قادم ان شاءالله وراح يقهر معادينه وحساده ان شاء الله العالمي راجع وبقوه النصر ماراح ينكسر راح يتجاوز هذي المرحله واتمتنا اللعالمي التوفيق والنصر باذن لله

ابن زنان كيف هذا يظهرفي الاعلام وهوموقوف هذا من اعلام الغفله والصنادق الصفراء

النصر لايريد إدارة ضعيفة لو صار فراغ إداري افضل من الإدارة الحالية هذي الإدارة عملت على ضعف الفريق فالرجاء من الإدارة الاستقالة لأن العالمي يحتاج إداري فاهم مثل السويلم وإلا الأفضل يبقى النصر بلا إدارة ابرك له ولا نحتاج لوصاية من أحد.

اقول للهلاليين بطلو كذب امس كلكم تدعون ان النصر ينهزم واليوم تقولون نبغا منافس الله واكبر على كذبكم

ابن زنان هذا عنده عقده مستعصيه اسمها الهلال.حينما يجي طاري الهلال يحمروجهه وترتعدفرائضه وحينما تشوفه تقول جاته صعقه كهربائيه

أصبح بليد الهراج الطبال متحدث عن رئيس نادي الزعيق . من يبيع كرامته سهل عليه التخلي عن أي شيء في سبيل المال

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا