برعاية

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت - بالجول

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت - بالجول

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019.

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، المقرر انطلاقها بعد قليل، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، في مباراة السوبر المصري، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

كشف عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، عن السر وراء عدم تواجده بمنصب مدير المنتخب المصري، في الجهاز المعاون لحسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، رغم تردد اسمه بقوة خلال الأيام الماضية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة السوبر المصري، بعد تغلبه على غريمه التقليدي بنتيجة 3-2، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

هاجم حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، الصربي ميتشو، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، تعليقا على إدارته الفنية لمواجهة الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في السوبر المصري، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أعرب على معلول، نجم النادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق الأحمر بلقب السوبر المصري، مهنئا جمهور الأهلي واللاعبين ومجلس الإدارة بهذه البطولة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكد رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، أن فوز فريقه بالسوبر المصري، أمر مهم للغاية، قبل انطلاق الموسم الجديد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

دخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مشاجرة جانبية مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة السوبر بين الناديين، مساء الجمعة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أعرب أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب بطولة السوبر، مؤكدا أن لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا