برعاية

وفاة الطفل أدهم توحد الأهلي والزمالك بعد السوبر المصري

وفاة الطفل أدهم توحد الأهلي والزمالك بعد السوبر المصري

وحد الطفل أدهم مسعد "الكيكي" جماهير فريقي الأهلي والزمالك، بعدما توفي في حادث سير خلال توجهه بصحبة والده لحضور مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية، والتي توج بها الفريق الأحمر (الجمعة) بالفوز بنتيجة 3-2، على استاد برج العرب بالإسكندرية. 

وشيّع العشرات من أهالي منطقة المحور بمدينة دمياط جثمان الطفل، وحضر والده الجنازة رغم تعرضه لكدمات متفرقة في جسده، وسط حالة من الحزن بين أهالي الطفل الذي كان مشجعا للفريق الأبيض.

ونقلت سيارات الإسعاف فور وقوع الحادث جثمان الطفل إلى محل إقامته، بينما تلقى والده العلاج في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يصر على حضور الجنازة.

وخلقت وفاة الطفل حالة من التعاطف معه من جماهير الأهلي والزمالك، التي توحدت عقب اللقاء، رغم التنافس الشرس المعهود بينها، والذي كان مشتعلا قبل اللقاء، حيث قدم الناديان والكثير من جماهيرهما ولاعبيهما التعازي لأسرة أدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعازي لأسرة مشجع الزمالك الصغير عبر صفحة النادي الرسمية على تويتر. 

على الجانب الآخر، نعى نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك مشجعه الصغير، قائلا: "يتقدم نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الطفل أدهم الكيكي، راجيا من المَولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، والشفاء العاجل لوالده".

وأصدر النادي الأبيض بيانا عقب المباراة، أكد خلاله أن لاعبيه رفضوا استلام ميداليات المركز الثاني بسبب حزنهم وحزن مجلس الإدارة على وفاة الطفل.

بينما تقدم النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان وأعضاء المجلس وكل قطاعات النادي وجماهيره بخالص العزاء لأسرة الطفل عبر صفحته بموقع "تويتر".

ونعى النادي المصري البورسعيدي أيضًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الطفل آدم بتغريدة قال خلالها: "خالص العزاء والمواساة لجماهير الكرة المصرية بكافة انتماءاتها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا