برعاية

جوارديولا يرفض التشكيك في قدرات لاعبيه بعد الخسارة أمام نوريتش

جوارديولا يرفض التشكيك في قدرات لاعبيه بعد الخسارة أمام نوريتش

رفض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي التشكيك في قدرات فريقه رغم الخسارة أمام نوريتش سيتي بنتيجة 2-3 في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب مانشستر سيتي أمام واتفورد، يوم السبت، في الجولة السادسة من البريمييرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يكن لدي أدنى شكوك حول هذا الفريق خاصة وأننا خسرنا مرة واحدة فقط في 8 أشهر".

وأضاف: "الخسارة واردة وإذا كان هناك اعتقاد في الإعلام بأننا كفريق لا نخسر، فتلك هي مشكلته".

وتابع: "نعرف قبل كل مباراة أننا قد نتعرض للخسارة وفي بعض الأحيان يكون المنافس أفضل أو أكثر دقة أو يقوم بأشياء لا نتوقعها".

وواصل: "الطريقة الوحيدة للنجاة هي الفوز بالمباريات، وما قمنا به في الماضي لن يضمن لنا أي شيء في المستقبل".

وتطرق جوارديولا للحديث عن سبب إراحة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم الفريق خلال الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني 3-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "لكي تستبدل أجويرو فعليك أن تمتلك لاعبا على أعلى مستوى، وأنا سعيد للغاية بالمهاجمين فعندما يلعب جابرييل جيسوس فهو يقوم بكل شيء كما فعل في أوكرانيا، والأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الهدف، حيث إنه أيضا يقاتل ويلعب".

وفيما يخص الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق، خاصة في ظل الإصابات التي ضربته منذ بداية الموسم الحالي، قال جوارديولا: "‘إيمريك لابورت سيغيب لمدة 5 أو 6 أشهر ونأمل أن يعود جون ستونز بعد شهر واحد، وليس لدينا أي قلق بشأن أي لاعب آخر، فسنرى كيف يشعر اللاعبون قبل القيام بالاختيارات لمباراة واتفورد".

وأتم: "لدينا تحدٍ ويمكننا أن نشتكي مع عدم وجود لاعبين في مركز قلب الدفاع، ويمكننا أيضا أن نجد الحلول لهذه المشكلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا