برعاية

أروابارينا يطالب لاعبيه بالنهوض بعد خسارة لقب السوبر

أروابارينا يطالب لاعبيه بالنهوض بعد خسارة لقب السوبر

طالب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، لاعبيه بالقيام من عثرة خسارة كأس سوبر الخليج العربي الإماراتي أمام الشارقة، قبل استهلال بطولة دوري الخليج العربي.  

ويستعد شباب الأهلي لمواجهة فريق حتا الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي على استاد حمدان بن زايد، مساء الخميس المقبل، في الجولة الأولى من المسابقة.

وخسر شباب الأهلي لقب السوبر بعد هزيمته أمام الشارقة بركلات الترجيح بنتيجة 3-4 عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة حتا، قال أروابارينا: "كان لدينا طموح للفوز بكأس السوبر، لكننا لم نوفق، ولم نبخل بأي جهد خلال المباراة، قدمنا كل ما لدينا، واللاعبون حرصوا على تقديم أفضل أداء لكنها كرة القدم".

وأضاف مدرب شباب الأهلي: "لا بد من النهوض بعد كل عثرة يمر بها الفريق، علينا العودة سريعاً للطريق الصحيح، كل مباراة تمنحك درس وفكرة جديدة للتعلم، نحن فريق كبير، ولا يجب أن نتأثر بالخسارة".

وتابع: "سعيد بخوض موسم جديد في دوري الخليج العربي، أتمنى أن يكون جيداً لكل الأندية، نخطط لإنجاز عملنا بهدوء وثقة بالمباريات، نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا لأن الانطلاقة مهمة في مشوار طويل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا