برعاية

حارس برشلونة : أبحث عن فوزي الأول بملعب دورتموند

حارس برشلونة : أبحث عن فوزي الأول بملعب دورتموند

أكد حارس مرمى برشلونة الإسباني، الألماني مارك-أندريه تير شتيغن، أن فريقه يدرك تماماً المخاطر التي تنتظره عند مواجهة بروسيا دورتموند الألماني على ملعبه سيغنال إيدونا بارك، مشدداً على زملائه بضرورة “الاستعداد جيداً” للعب على هذا الملعب الذي وصفه بـ”الصعب للغاية”.

ويحل البرسا ضيفاً على الفريق الألماني اليوم الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدور مجموعات دوري الأبطال.

وأشار الحارس الألماني خلال المؤتمر الصحافي: “دائماً هناك ضغوطات في دوري الأبطال، ندخل المباراة بهدف الفوز، سنحاول عدم نسيان ما حدث العام الماضي، والتعلم من فشلنا، ستكون مباراة صعبة، وعلينا أن نكون مستعدين لها منذ البداية”.

وفي هذا الصدد، أشار صاحب الـ27 عاماً إلى أنهم يهدفون إلى الفوز بعيداً عن كامب نو، وهو الأمر لم يحققه الفريق في الليغا حتى الآن (خسارة وتعادل).

وأضاف: “نريد محاولة الفوز خارج ملعبنا، رغم أننا ندرك أن الأمر ليس سهلاً، نحن بصدد مباراة قوية للغاية، ندرك ما ينتظرنا، وعلينا الاستعداد جيداً، المدرب أعدنا منذ المباراة الأخيرة، سندخل المباراة لبذل أقصى جهد ممكن من أجل الفوز”.

وذكَر الحارس الدولي بأنه وجد “معاناة كبيرة” في كل مرة زار فيها ملعب سيغنال إيدونا بارك، لم يفز مطلقاً على هذا الملعب، عندما كان ضمن صفوف بروسيا مونشنغلادباخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا