برعاية

4 "أسرار" تدفع السومة لخيانة الأهلي والانتقال إلى النصر | سعودى سبورت

4 "أسرار" تدفع السومة لخيانة الأهلي والانتقال إلى النصر | سعودى سبورت

فجر الإعلامي الرياضي خالد البدر، مفاجأة مدوية بتأكيده على أن السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، رحب بالانتقال إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

والأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، قال في وقت سابق إن تدخل الهيئة العامة للرياضة، بدفع مستحقات نجوم الراقي، منتعت انتقالهم إلى النصر والهلال.

وتصريحات البدر، جاءت لتأكد الشائعات التي انتشرت خلال الميركاتو، بأن السومة تقدم بطلب رسمي للرحيل عن صفوف الأهلي، وذلك بعد خلافاته المتكررة مع المسئولين والجهاز الفني المقال بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

والسؤال.. لماذا يرغب السومة في الرحيل بشدة عن الأهلي رغم أنه أسطورة النادي؟

يستعرض "سعودي سبورت"، مجموعة من الأسرار التي قد تكون وراء رغبة السومة في الرحيل بشدة عن الأهلي، خلال الفترة القادمة..

السومة انتقل إلى الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح في 5 سنوات، الهداف التاريخي للفريق في الدوري وأبطال آسيا.

وقد يكون النجم السوري الكبير، قد وصل إلى مرحلة يرى فيها بأنه قدم كل شيء للأهلي، وحان الوقت لخوض تجربة جديد، يجدد فيها أهدافه والتي وصلت إلى مرحلة الإشباع مع الراقي.

باعتراف أحمد الصائغ، رئيس النادي الأهلي، يُعاني النادي الأهلي من أزمة مالية جعلته يؤخر صرف المستحقات المالية لبعض نجوم الفريق الأول.

والسومة قد يكون وصل إلى مرحلة بأن حبه للنادي الأهلي، لا يكفي بأن يجعله يتقبل أن لا يحصل على أمواله بانتظام من جانب مجلس الإدارة.

الحالة التي وصل إليها النصر في الموسم الرياضي الماضي، من التتويج بلقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جعلته هدفًا لعدد من النجوم، للانضمام إليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا