برعاية

مواصلة الأرقام القياسية هدف فاتي "صغير برشلونة" أمام دورتموند

مواصلة الأرقام القياسية هدف فاتي "صغير برشلونة" أمام دورتموند

سيكون أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني الشاب، على موعد مع رقمين تاريخيين جديدين، في حالة مشاركته مع الفريق الكتالوني ضد بروسيا دورتموند الألماني، الثلاثاء المقبل، بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نشرت تقريرا أكدت خلاله أن فاتي "16 عاما و319 يوما"، في حالة مشاركته في المباراة، سيصبح أصغر لاعبي برشلونة مشاركة في البطولة عبر تاريخها.

وسيتجاوز فاتي في حالة المشاركة رقم كل من مواطنه بويان كريكيتش الذي شارك مع البارسا في البطولة في عمر 17 عاما و53 يوما، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الحالي، الذي شارك في عمر 17 عاما و331 يوما.

وأضافة الصحيفة أن في حالة تسجيل فاتي هدفا في المباراة، سيصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في البطولة، متجاوزا الغاني بيتر أوفوري كواي، الذي سجل لأولمبياكوس اليوناني في مرمى روسنبورج النرويجي في أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وقت أن كان عمره 17 عاما و195 يوما.

وكان فاتي دخل تاريخ الدوري الإسباني بعدما أصبح ثاني أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في المسابقة، وذلك حين شارك في الفوز 5-2 على ريال بيتيس بالجولة الثانية، يوم 25 أغسطس/آب الماضي، عن عمر 16 عاما و298 يوماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا