برعاية

قطار ليفربول يدهس نيوكاسل ويحتفظ بصدارة البريمييرليج

قطار ليفربول يدهس نيوكاسل ويحتفظ بصدارة البريمييرليج

واصل ليفربول انطلاقته المميزة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وحقق فوزه الخامس على التوالي على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، في الجولة الخامسة من المسابقة، ليصل إلى النقطة الـ15، ويستمر في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة لجولة جديدة.

جماهير ليفربول ترفض رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

وقلب "الريدز" الطاولة على ضيفه الذي كان قد تقدم مبكرا بهدف للهولندي جيترو ويليامز، لكن ثنائية السنغالي ساديو ماني أعادت الأمور إلى نصابها، قبل أن يؤمن المصري محمد صلاح النقاط الثلاث لأصحاب الأرض بهدف ثالث.

ويتنافس ثنائي هجوم ليفربول الأفريقي بهذا الشكل على صدارة هدافي البريمييرليج، حيث سجل كل منهما 4 أهداف، ليبتعدا بهدف خلف كل من رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) وتيمو بوكي (نوريتش سيتي) متصدري الهدافين.

واستهل الضيوف اللقاء بتسجيل هدف مبكر (ق7) من خلال ويليامز، من هجمة مرتدة سريعة، وصلت للمهاجم الهولندي الذي نجح في تسديد الكرة من على حافة المنطقة بيمناه لتسكن شباك الحارس الإسباني أدريان.

وحاول بعدها ليفربول تدارك التأخر وعاد ليستحوذ على مجريات اللقاء لكن دون خطورة، بسبب الدفاع المحكم للضيوف، لكن السنغالي ساديو ماني نجح في فك شفرة الخصم، بتسجيله هدف التعادل (ق28) من تسديدة رائعة بيمناه من داخل المنطقة.

ورفض "الريدز" إنهاء الشوط الأول دون أن يقلب الطاولة، وهو ما تحقق (ق40) عبر ماني مرة أخرى بفضل تمريرة سحرية أرضية من البرازيلي روبرتو فيرمينو، لينفرد السنغالي بالمرمى ويضيف الهدف الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا