برعاية

رئيس الزمالك يعرض التكفل بعلاج مؤمن زكريا

رئيس الزمالك يعرض التكفل بعلاج مؤمن زكريا

قالت تقارير إعلامية إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عرض التكفل بعلاج مؤمن زكريا لاعب الغريم التقليدي الأهلي، من المرض الذي لحق به مؤخرًا، وأبعده عن الملاعب لمدة اقتربت من ٦ شهور، حيث لم يخض اللاعب أي تدريبات مع فريقه طوال الفترة الماضية.

وكان مؤمن زكريا أعلن عبر لقاء تلفزيوني معاناته من بعض الآلام في الركبة خلال الفترة الأخيرة، والتي فشل الأطباء في تشخيصها رغم خضوعه لعدة أشعات، لكنها لم تظهر شيئا، مما تسبب له في مرض نفسي أدى لبعض الأعراض الجانبية الأخرى مثل ثقل النطق.

وكشف الإعلامي المصري الغندور، في تصريحات تليفزيونية، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك عرض تحمل تكاليف علاج اللاعب سواء داخل مصر أو خارجها، مشيرًا إلى أن التكفل بعلاج اللاعب يأتي باعتباره مصريا في النهاية، بصرف النظر عن الانتماء لأي فريق.

وأوضح الإعلامي أن اتصالا تم بينه وبين رئيس الزمالك، تمت خلالها مناقشة الأمر، لتنتهي المكالمة بعرض رئيس الزمالك بتحمله علاج اللاعب، حتى يبدأ بعد ذلك المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وكان زكريا لعب لموسم ونصف في صفوف الزمالك معارا من ناديه الأسبق إنبي وذلك في الفترة من سبتمبر 2013 وحتى ديسمبر 2014، قبل أن ينتقل للغريم التقليدي الأهلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا