برعاية

الزمالك يعود بهزيمة من جينراسيو فوت السنغالي بدوري الأبطال - 195 سبورتس

الزمالك يعود بهزيمة من جينراسيو فوت السنغالي بدوري الأبطال - 195 سبورتس

كان الزمالك متأخرًا بهدفين نظيفين، لكن مصطفى محمد نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق، ما يجعل فوز الأبيض في المتناول خلال لقاء العودة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع جينراسيون فوت في لقاء الإياب أحد أيام 27، 28، 29 سبتمبر الجاري في مصر.

استحوذ الزمالك على الكرة في الدقائق الأولى من اللقاء لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى صاحب الأرض الذي ظهر متماسكًا دفاعيًا.

وتقدم جينراسيون فوت بالهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول، بعد اختراق عمق دفاع الزمالك، ليضع ليما مولاي الكرة في شباك محمد أبو جبل، في أول هجمة لأصحاب الأرض.

وكاد فرجاني ساسي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 20، بعدما حصل فريقه على ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها بشكل جيد لكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

وكاد طارق حامد أن يباغت مرماه بهدف عكسي في الدقيقة 39، بعدما نجح لاعب جينراسيون في المرور من حمدي النقاز من الجانب الأيمن للزمالك، ليتدخل طارق حامد ويحولها إلى خارج الملعب، لكن الكرة مرت على بعد سنتيمترات من القائم الأيسر لأبو جبل.

وأجرى ميتشو، المدير الفني للزمالك، تبديلين في الدقيقتين 52 و59 بعدما قرر الدفع بخالد بوطيب ومصطفى محمد، بدلًا من محمد عنتر وعمر السعيد على التوالي، لكن ليما مولاي نجح في تسجيل الهدف الثاني لجينراسيون في الدقيقة 68 من اللقاء، بعد خطأ فادح من دفاع الزمالك، ليصبح اللاعب في حالة انفراد بالمرمى، قبل أن يصوبها أعلى أبو جبل داخل الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا