Open the menu
برعاية
كل المباريات

فيليب لام يتبرع براتب لصالح مهمة وطنية في ألمانيا - سبورت 360 عربية

فيليب لام يتبرع براتب لصالح مهمة وطنية في ألمانيا -  سبورت 360 عربية

سبورت360- قرر النجم الألماني السابق فيليب لام، عدم تقاضي أي راتب نظير عمله كسفير لمدينة ميونخ في بطولة أمم أوروبا المقبلة عام 2020، التي سوف يتم تنظيمها في العديد من المدن داخل القارة السمراء.

ويحصل كل سفير على راتب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” نظير القيام بمهام مطلوبة منه قبل وخلال منافسات كأس الأمم الأوروبا عام 2020، لكن لام قرر التبرع براتبه لصالح اتحاد الكرة في بلاده.

قال لام في تصريحات إعلامية: سأتبرع بهذا المال لاتحاد كرة القدم في ولاية بافاريا الألمانية حتى يمكن للاتحاد دعم 20 مدربًا شابًا، أعرف ما الذي يخدم بشكل كبير فكرة إفراز لاعبين محترفين.

وأكد نجم بايرن ميونخ السابق على ثقته في قدرة منتخب بلاده على استعادة بريقه، بعد كبوة الخروج من الدور الأول في كأس العالم 2018، والفشل الصادم في الدفاع عن اللقب الذي تحقق في 2014.

كان لام أحد لاعبي منتخب ألمانيا المتوجين بكأس العالم 2014 في البرازيل، وبعدها اعتزل اللعب الدولي، ثم أنهى مسيرته الكروية تماماً كلاعب في 2017.

سبورت360- يتباهى النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، هداف آرسنال الإنجليزي، بامتلاكه للسيارات ذات المحركات السريعة والقوية، ووصلت أخر مغامراته إلى درجة إقدامه على تغيير لون سيارته الفيراري الحمراء وجعلها مغطاه تماماً بطبقة من الكروم.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سياراة أوباميانج الفيراري البالغ قيمتها 2 مليون جنيه استرليني، موجودة الآن تحت يدي الخبير ياني شارالامبوس، صاحب المهارة الكبيرة في تحويل السيارات لأشكال أكثر جاذبية وقوة وفقاً لما يريده العميل.

وأراد أوباميانج أن يجعل سيارته مميزة في شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، لذا قرر أن يجعلها مغطاة تماماً بطبقة من الكروم، وهذا الشكل اختلف عليه الجمهور في تعليقاتهم على موقع التواصل الاجتماعي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها أوباميانج مع خبير السيارات ياني، فهو لجأ إليه لتعديل سيارته الأخرى من طرازات لامبورجيني أفينتادور، ورينج روفر، ولامبورجيني أوروس.

وقد نشر ياني أول صورة لسيارة أوباميانج بعد بدء عملية التعديل عليها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث يتابعه 1.1 مليون شخصاً.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا