Open the menu
برعاية
كل المباريات

أخبار آرسنال.. أوباميانج يجري تعديلاً غريباً على سيارته الفيراري - سبورت 360 عربية

أخبار آرسنال.. أوباميانج يجري تعديلاً غريباً على سيارته الفيراري -  سبورت 360 عربية

سبورت360- يتباهى النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، هداف آرسنال الإنجليزي، بامتلاكه للسيارات ذات المحركات السريعة والقوية، ووصلت أخر مغامراته إلى درجة إقدامه على تغيير لون سيارته الفيراري الحمراء وجعلها مغطاه تماماً بطبقة من الكروم.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سياراة أوباميانج الفيراري البالغ قيمتها 2 مليون جنيه استرليني، موجودة الآن تحت يدي الخبير ياني شارالامبوس، صاحب المهارة الكبيرة في تحويل السيارات لأشكال أكثر جاذبية وقوة وفقاً لما يريده العميل.

وأراد أوباميانج أن يجعل سيارته مميزة في شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، لذا قرر أن يجعلها مغطاة تماماً بطبقة من الكروم، وهذا الشكل اختلف عليه الجمهور في تعليقاتهم على موقع التواصل الاجتماعي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها أوباميانج مع خبير السيارات ياني، فهو لجأ إليه لتعديل سيارته الأخرى من طرازات لامبورجيني أفينتادور، ورينج روفر، ولامبورجيني أوروس.

وقد نشر ياني أول صورة لسيارة أوباميانج بعد بدء عملية التعديل عليها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث يتابعه 1.1 مليون شخصاً.

سبورت360- خرج منتخب إنجلترا فائزاً بعد مباراة مثيرة أمام كوسوفو في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية بنتيجة (5-3)، وأيضاً غادر المشجع الصغير جاكوب شوري المدرجات في قمة السعادة بعدما نال هدية من النجم رحيم ستيرلينج عقب نهاية اللقاء.

رصدت الكاميرا قيام ستيرلينج هداف مانشستر سيتي بإهداء حذائه إلى جاكوب صاحب الـ14 عاماً بعد نهاية المباراة، التي شهدت إثارة على مدار الـ90 دقيقة وتسجيل 8 أهداف.

كتب والد جاكوب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاُ على هدية ستيرلينج، قائلاُ: ابني عاش ليلة رائعة وأفهم سر سعادته، شكراً لك ستيرلينج، لقد جعلت من عام 2019 مميزاً له، وقد وجد جاكوب أن الحذاء مناسب له، وقرر أن يرتديه عندما يلعب مع فريقه في المباراة المقبلة يوم الأحد.

بعد فوز إنجلترا على كوسوفو في المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020، تصدر الإنجليز الترتيب بـ12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن التشيك الثاني، وتوقفت نقاط كوسوفو عند 8 نقاط في المرتبة الثالثة.

سبورت360- انقلبت الطاولة على عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادي في قضية اتهامها للنجم نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، باغتصابها داخل إحدى الغرف في فندق بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أكدت فحوصات الطب الشرعي عدم وجود أي آثار تؤكد وجود أي اعتداء جنسي عليها.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا