برعاية

5 لاعبين يجب أن يلجأ إليهم تشيلسي إذا تم رفع الحظر في يناير - بالجول

5 لاعبين يجب أن يلجأ إليهم تشيلسي إذا تم رفع الحظر في يناير - بالجول

يخضع نادي تشيلسي لحظر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى الصيف المقبل، لكن كان هناك بعض التكهنات تشير إلى أنهم قد يتمكنوا من إبرام صفقات جديدة في يناير المقبل، بعد أن تقدموا بطلب استئناف إلى المحكمة الرياضية.

وإذا ألقينا نظرة أكثر واقعية على اللاعبين الذين يجب على النادي اللندني التوقيع معهم في يناير المقبل، سنجد أن هناك 5 لاعبين قد يكونوا الأقرب وفقا لظروف عديدة.

يرغب الإيفواري ويلفريد زاها، نجم كريستال بالاس في الرحيل عن فريقه، وبالطبع هو خيار جيد وواقعي، خاصة أنه يجيد اللعب كمهاجم أو جناح.

من المتوقع أيضا أن يطلب كريستال بالاس نادي من تشيلسي ضم باتشواي بشكل نهائي مما يجعله جزءا من الصفقة ويسهل اتمامها لصالح الفريق اللندني، وذلك بعد رفض أكثر من عرض ضخم لرحيله هذا الصيف كان أبرزها إلى من إيفرتون.

قد يطلب ماركوس ألونسو مغادرة “ستامفورد بريدج” في يناير، لذلك سيحتاج تشيلسي إلى بديل جيد، وقد لا يحتاج فرانك لامبارد اسما بارزا لمنافسة إيمرسون في الجبهة اليسرى، لذلك يعتبر بن تشيلويل لاعب ليستر سيتي اختيارا جيدا.

الميركاتو الصيفي سوف أكثر واقعية لضم تشيلويل وسيحصل تشيلسي على سعر أفضل، لكن إذا قرر النادي إنفاق المزيد من الاموال لتحقيق هدف طويل الأجل حسب رغبة اللاعب.

قد تكون تلك الصفقة غير واقعية، خاصة أن الصربي لوكا يوفيتش انتقل هذا الصيف إلى ريال مدريد،ومع ذلك فإن السبب وراء ترشيحه هو أن هناك فرصة لاستعارته في الصيف المقبل.

وأشارت بعض التقارير الإسبانية خلال الفترة الماضية، إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، غير مقتنع بيوفيتش بالشكل الكافي، لكنها في النهاية مجرد تكهنات.

أبدى موسى ديمبلي، مهاجم ليون الفرنسي تحسنا كبيرا في الفترة الماضية، وكان من ضمن أهداف العديد من الأندية، ويعتبر اختيارا مناسبا للمهاجم رقم 9، الذي يفتقده تشيلسي منذ رحيل دييجو كوستا عن النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا