Open the menu
برعاية
كل المباريات

ريمونتادا "الأبيض" تزين نتائج المنتخبات العربية بالتصفيات الأسيوية

ريمونتادا "الأبيض" تزين نتائج المنتخبات العربية بالتصفيات الأسيوية

نجح المنتخبان الإماراتي والبحريني في تحقيق فوزين مستحقين فيما تعادل المنتخب السعودي أمام اليمن وتلقت فلسطين الهزيمة على يد سنغافورة ضمن أبرز نتائج مباريات المنتخبات العربية، الثلاثاء، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 

وقادت ثنائية على مبخوت، منتخب الإمارات "الأبيض" للفوز على مضيفه الماليزي بنتيجة 2-1، في أولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتأخر المنتخب الإماراتي في بداية المباراة بهدف نظيف، إلا أن إصرار لاعبيه قاده إلى قلب النتيجة والفوز بالمباراة بنتيجة 2-1، على ملعب بوكيت جليل.

بهذا الفوز حقق المنتخب الإماراتي نقاطه الـ 3 الأولى في التصفيات من مباراته الأولى، ليحتل المركز الثاني في مجموعته السابعة، بفارق نقطة عن تايلاند التي تحتل الصدارة بـ 4 نقاط من مباراتين.

في المقابل استقر المنتخب الماليزي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على إندونيسيا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى.

ويستعد المنتخب الإماراتي لمواجهة إندونيسيا يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ثاني مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

فرض المنتخب اليمني التعادل على المنتخب السعودي بهدفين لكل فريق ضمن أولى مباريات "الأخضر" ضمن المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وافتتح المنتخب اليمني التسجيل عبر محسن محمد في الدقيقة 8 قبل أن يتعادل هتان باهبري للسعودية في الدقيقة 23.

ورجح عمر الضاحي كفة اليمن بإحراز الهدف الثاني ثم عادل سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 48.

ويلعب منتخب السعودية في الجولة الثانية يوم العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل أمام سنغافورة ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها حاليا منتخب سنغافورة بـ 4 نقاط من مباراتين ويليه المنتخب الفلسطيني بـ 3 نقاط من مباراتين أيضا، بينما حصد منتخب اليمن نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، ثم الأخضر السعودي رابعا بنقطة من مباراة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب أوزبكستان بخسارة وحيدة وبلا رصيد من النقاط.

حقق المنتخب البحريني فوزا غاليا على كمبوديا بهدف دون رد ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسجل كميل حسان هدف المنتخب البحريني في الدقيقة الـ 77 من زمن المباراة لمنح منتخب بلاده ثلاثة نقاط غالية.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 1 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا