برعاية

الترجي يعلن غياب الجزائري بن ساحة عن مواجهة إيلكت التشادي

الترجي يعلن غياب الجزائري بن ساحة عن مواجهة إيلكت التشادي

أعلن نادي الترجي التونسي عن غياب نجمه الجزائري بلال بن ساحة عن المواجهة أمام إليكت سبورت التشادي، المقرر إقامتها الأحد بالعاصمة التشادية نجامينا، والمندرجة في إطار ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي العاصمة التونسية بيانا على موقعه الرسمي كشف فيه عن تعرض مهاجمه الجزائري لإصابة على مستوى العضلة الضامة ستجبره على التدرب على انفراد طوال الأسبوع الحالي، على أن يخضع لفحوصات جديدة في بداية الأسبوع القادم على أقصى تقدير لتحديد موعد انتظامه من جديد في التدريبات الجماعية.

يذكر أن النجم الأسبق لدفاع تاجنانت الجزائري لم يشارك في المباراة الأخيرة لبطل أفريقيا أمام النجمة اللبناني لأسباب قانونية مرتبطة بلوائح الاتحاد العربي لكرة القدم التي تمنع الأندية من التعويل على أكثر من 5 لاعبين أجانب.

ومنذ انتقاله لـ"شيخ الأندية التونسية" في الميركاتو الصيفي الأخير، اكتفى بن ساحة بالمشاركة في مباراة وحيدة، وبالتحديد تلك التي جمعت فريقه بنادي اتحاد تطاوين، لحساب الأسبوع الأول من الدوري التونسي.

يذكر أن بن ساحة خطف الأضواء في النسخة الأخيرة من الدوري الجزائري، وهو ما دفع بنادي الترجي للتعاقد معه بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي النجم الساحلي.

ويشكل اللاعب الجزائري أحد أبرز الأوراق التي يعول عليها نادي "باب سويقة" من أجل تدعيم سيطرته المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا