برعاية

ميتشو يرفض التفكير في الأهلي بعد تخطي الاختبار الأول

ميتشو يرفض التفكير في الأهلي بعد تخطي الاختبار الأول

أبدى الصربي ميلوتين سيردوفيتش "ميتشو"، مدرب الزمالك المصري، سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر مع ناديه، مشيرا إلى أن الفريق نجح في الاختبار النهائي من البطولة، رافضا التفكير في مواجهة السوبر المحلي المقبلة أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وتوج الزمالك بطلا لكأس مصر للمرة الثانية على التوالي والسادسة خلال آخر 7 نسخ من المسابقة، بعد فوزه على بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثية دون رد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "بعد 3 أسابيع من العمل الجاد مع الفريق نجحنا في الاختبار الأهم بالفوز بكأس مصر، خططنا للمباراة بكل تفاصيلها الصغيرة والتزم اللاعبون بالتعليمات وحققنا نتيجة رائعة أمام فريق جيد يملك مدربا مميزا"، في إشارة إلى الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز.

وأضاف: "أقدر المصريين وكرة القدم المصرية، وأريد أن أشكر جماهير الزمالك على دعمهم للفريق في المباراة النهائية، فقد كانوا جزءا من الرواية الناجحة لنا في البطولة".

ويعد هذا هو اللقب الـ27 للزمالك في البطولة، ليقلص الفارق مع الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (36 مرة) إلى 9 ألقاب.

وبخصوص مباراة السوبر المصري، ضد الأهلي بطل الدوري، عقّب: "أحترم وأقدر الأهلي لكنني لا أفكر في مباراة السوبر الآن، كل ما أتطلع إليه هو السفر إلى السنغال لمواجهة جينيراسيون فوت في دوري أبطال أفريقيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا