برعاية

جوائز كبيرة للجماهير.. "المحترفين الإماراتية" تكشف عن استعداداتها للسوبر

جوائز كبيرة للجماهير.. "المحترفين الإماراتية" تكشف عن استعداداتها للسوبر

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن تفاصيل الاستعدادات لمباراة كأس السوبر، التي تجمع الشارقة بطل النسخة الماضية من دوري الخليج العربي وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الإمارات، السبت المقبل.

وتقام المباراة في الثامنة والنصف مساء السبت، بتوقيت الإمارات، على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وعقدت الرابطة اجتماعا تنسيقيا ترأسه وليد الحوسني المدير التنفيذي، بحضور ممثلي ناديي الشارقة وشباب الأهلي دبي وشرطة دبي وشركة الأمن الخاصة وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر.

ومن المنتظر أن يكون فريق الشارقة على يسار المنصة بصفته بطل دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 208-2019، وفريق شباب الأهلي على يمين المنصة بصفته بطل كأس رئيس الدولة للموسم الماضي.

كما استعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة، حيث سيرتدي فريق الشارقة الأبيض كاملا، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطقم الأحمر كاملا.

 وحسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس سوبر الخليج العربي، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

كما تقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة في 13 سبتمبر/أيلول الجاري ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق الشارقة في السابعة مساءً، يليه فريق شباب الأهلي في الثامنة والربع مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا