Open the menu
برعاية
كل المباريات

أزمة مهاجمين في النصر قبل الشباب.. وفيتوريا ينتظر مختار

أزمة مهاجمين في النصر قبل الشباب.. وفيتوريا ينتظر مختار

نعيم تميم الحكيم (جدة) @naeemtamimalhac

يواجه مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا أزمة مهاجمين قبل لقاء الشباب يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويفضل المدرب عدم المغامرة بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لحين اكتمال جاهزيته ليكون في أتم الاستعداد لمباراة السد القطري مساء يوم الإثنين بعد القادم في العاصمة الدوحة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن كسب الفريق مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وزادت من متاعب فيتوريا هجوميا بعد تأكيد الجهاز الطبي حاجة المهاجم عبدالفتاح آدم لـ4 أسابيع بعد مباراة الفتح، ما يعني عدم قدرته على الرجوع إلا في مباراة الأهلي بالجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وغيابه عن مباراتي الشباب والحزم بعد تعرضه لتمزق من الدرجة الثالثة في عضلة الفخد الأمامية.

وسيلجأ مدرب الفريق للاعتماد على المهاجم الشاب فراس البريكان، صاحب هدف الفوز بمباراة الفتح الأخيرة المتواجد حالياً في معسكر المنتخب الأول، وقد يضع فيتوريا حمدالله على مقاعد البدلاء في مباراة الشباب لإدخاله في أجواء المباريات قبل لقاء السد في حال اكتمال جاهزيته وعدم المغامرة به.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا