برعاية

الجهات الأمنية تسمح للجماهير بحضور نهائي كأس مصر

الجهات الأمنية تسمح للجماهير بحضور نهائي كأس مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الخميس، أنه تلقى موافقة الجهات المعنية لإقامة نهائي بطولة كأس مصر يوم الأحد المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب، بحضور جماهيري يجري تحديد عدده بما يتناسب وأهمية الحدث.

ويلعب الزمالك (حامل اللقب) مع بيراميدز في المباراة النهائية للبطولة الأقدم والأعرق في الكرة المصرية؛ حيث يسعى الفريق الأبيض للتتويج باللقب للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، بينما يحلم بيراميدز بالحصول على البطولة لأول مرة.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع «فيسبوك»، إنه قرر دمج الدرجتين الثالثة والثانية في درجة موحدة تقدر تذكرتها بـ75 جنيهاً مصرياً، مع منحها النسبة الأغلب في عدد التذاكر الإجمالية للمباراة، تقديراً لقاعدة جماهير كرة القدم، بينما تحددت أسعار الدرجة الأولى بـ300 جنيه والمقصورة بـ750 جنيهاً.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد عين حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد، منسقاً فنياً للمباراة، في نظام جديد للاتحاد، بعد نجاحه في تجربة بطولة الأمم الأفريقية التي عمل خلالها الزناتي ضمن طاقم مجموعة القاهرة.

من جهة ثانية، أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، أن فائض ميزانية النادي وصل إلى 170 مليون جنيه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحافية، إنه تم فتح جميع الأبواب بالنادي لمساعدة الأعضاء في الدخول والخروج، للتسجيل والتصويت في الجمعية العمومية للنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا