شباب الأهلي يتحدث عن المواجهة المكررة أمام النصر في ديربي دبي

شباب الأهلي يتحدث عن المواجهة المكررة أمام النصر في ديربي دبي

منذ 4 سنوات

شباب الأهلي يتحدث عن المواجهة المكررة أمام النصر في ديربي دبي

أكد عبدالمجيد حسين، عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي، أن الفريق الذي يستهدف التتويج بكأس رئيس دولة الإمارات يجب أن يكون مستعداً لجميع الفرق، مشدداً على أن مواجهة النصر في ديربي قوي ببداية المسابقة أو بنهايتها لن يشكل فارقاً. 

وأسفرت مراسم قرعة دور الـ16 لكأس رئيس دولة الإمارات عن صدام ناري بين شباب الأهلي دبي والنصر. 

وقال عبدالمجيد في تصريحات تلفزيونية "نبارك لجميع الرياضيين بداية الموسم الجديد، ونبارك لاتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين، ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات الوطنية في المنافسات المقبلة، ولجميع الأندية التي ستشارك بموسم 2019/2020". 

وتابع "القرعة بالنسبة لنا قوية بالطبع، من أقدم مباريات الديربي في الإمارات، وسبق وتوج الفريقان بلقب تلك البطولة من قبل، أعتقد أن تلك المباراة هي الأقوى في دور الـ16 بكأس رئيس الدولة". 

وأضاف "الفريق الذي يريد التتويج باللقب عليه الفوز على الفرق القوية أولاً، يجب أن نكون مستعدين بشكل جيد، توقيت البطولة في ديسبمر يعني أن جميع الأندية ستكون في كامل جاهزيتها". 

وواصل "الإصابات والايقافات والاستعداد البدني كل تلك الأمور يجب أن يتم وضعها في الحسبان وبالتأكيد الأجهزة الفنية تعلم هذا الأمر". 

واستمر "لا يوجد شك أن مباراة شباب الأهلي والنصر قوية، نتمنى أن نتخطى تلك المباراة ونتأهل للدور التالي من بطولة كأس رئيس الدولة". 

الخبر من المصدر