برعاية

هذا ماقاله سانشيز بصراحة عن فترة يونايتد

هذا ماقاله سانشيز بصراحة عن فترة يونايتد

لا يشعر المهاجم أليكسيس سانشيز بالأسف للفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز، لكنه يقول إنه لم يشارك في المباريات بما يكفي لتحقيق النجاح.

وانضم اللاعب التشيلي (30 عاماً) إلى إنتر ميلان على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد في أغسطس (آب)، بعد 19 شهراً في أولد ترافورد.

وكان سانشيز اللاعب الأعلى راتباً في يونايتد، حيث كان يحصل على نحو 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، لكنه سجل 5 أهداف فقط في 45 مباراة، بعد الانضمام من آرسنال في يناير (كانون الثاني) 2018.

وأبلغ سانشيز هيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي: "أنا سعيد جداً بفترتي مع مانشستر يونايتد، أقول هذا دائماً، إنه النادي الأكثر تتويجاً في إنجلترا".

وأضاف: "اللعب مع آرسنال كان رائعاً كذلك وكنت سعيداً هناك، لكن يونايتد كان يتطور وقتها، وكان يشتري اللاعبين للفوز بألقاب، وأردت الانضمام إليه والفوز بألقاب، لا أشعر بالأسف لذلك".

وسجل أليكسيس 80 هدفا في 166 مباراة مع أرسنال بعد الانضمام اليه مقابل 30 مليون جنيه استرليني من برشلونة في يوليو تموز 2014 وتم ترشيحه لنيل جائزة رابطة كتاب كرة القدم في انجلترا لأفضل لاعب في 2017. لكن انتقاله إلى يونايتد تزامن مع انخفاض حاد في المستوى.

وسجل هدفين فقط في 27 مباراة مع يونايتد الموسم الماضي رغم انه قاد بلده تشيلي للفوز بأول لقبين كبيرين في تاريخها (كأس كوبا أمريكا مرتين في 2015 و2016) لكنه مني بخيبة أمل بعد غياب بلاده عن كأس العالم في روسيا 2018.

وعن ذلك يقول سانشيز "أشعر بسعادة خلال المشاركة مع المنتخب الوطني. كنت سعيدا في مانشستر أيضا لكني كنت أقول لزملائي دائما إني أرغب في المشاركة أكثر في مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا